logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





25-09-2014 01:04 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12108
الدولة : Egypt
الجنس :
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 1033
قوة السمعة : 2896
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر






2014_9_23_16_5_31_259

لقد أثبتت بعض الدراسات الى زيادة نسبة الرجال الذى يعانون من انخفاض فى معدلات الخصوبة، فالبعض أشار الى عامل وراثى او الحالة النفسية أو حتى لاسباب غير معروفة. و لكن اكتشف الطب مؤخرا اسباب اخرى لانخفاظ معدلات الخصوبة لدى الرجال و من ضمنها بل و تعتبر من الاسباب الرئيسة هى تناول الوجبات السريعة

فقد وجد الأطباء أن معظم الرجال الذي يترددون على عيادات الخصوبة وأمراض العقم يتناولون كميات كبيرة من الدهون المشبعة في اللحوم ومنتجات الألبان المستخدمة في المطاعم السريعة حيث يسفر ذلك عن تقليل عدد الحيوانات المنوية بنسبة 43% فضلا عن انخفاض تركيزها بمقدار 38% وفقا للدراسات العلمية التي تم اجراؤها على عدد من المرضى.

و على الجانب الاخر قام العلماء بفحص الرجال الذى يتناول الاطعمة الصحية و المفيدة، و الذى أوضحت معدلات طبيعية فى الخصوبة و الحيوانات المنوية لدىهم. و على الرغم من اختلاف الامر بين رجل و اخر الا انه من المفضل الابتعاد عن الاطعمة المشبعة بالدهون و الزيوت.

لذا حاول تناول وجبات مفيدة و غذية و لا تخاطر بحياتك

هل تتناول الوجبات السريعة يوميا؟ و ما هى الاسباب؟

توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin
Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary High School
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
للرجال ، فقط: ، الوجبات ، السريعة ، تصيبك ، بالعقم ،









الساعة الآن 06:59 AM