أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فيديو دجّال الإسكندرية يستدرج السيدات لعلاجهنّ بالزنا

عرض برنامج quot;بوضوحquot; المذاع على فضائية quot;الحياةquot;، الثلاثاء، دجّال الاسكندرية المدعو أحمد عبد الله صاحب آخ ..



10-09-2014 01:05 صباحا
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12031
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 279
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 













ربما يعجبك هذا أيضا

src="http://quicklook4u.com/vb/download/NDU0MzM5MQ58582014_9_10_0_11_8_482.jpg" border="0" alt="NDU0MzM5MQ58582014_9_10_0_11_8_482" onload="ResizeIt(this,550,800)" />

عرض برنامج "بوضوح" المذاع على فضائية "الحياة"، الثلاثاء، دجّال الاسكندرية المدعو أحمد عبد الله صاحب آخر قصة للدجل والشعوذة الذي استدرج السيدات لعلاجهن بالجنس كما أثبتت التحقيقات وأنكر هو.

وقال عبدالله: "أنا أتعرف على السيدات المنحرفات والتي تمتهن ذلك مهنة ووالدي لم يكن ساحر وإنما كان يعالج بالقرآن الكريم، ومَن اشتكاني أو أبلغ عني سيدة واحدة فقط وليس ثمانية، ولكي تحافظ المنحرفة على منزلها وأسرتها تقول أنه تم خداعها حتى لا تفضح".

واستطرد : "لم أمارس السحر على الإطلاق وزوجتي مريضة وتسكن في مكان آخر، وبدأت موضوع العلاقات المنافية للآداب مع السيدات منذ عام تقريباً" مضيفاً: "أنا مش عارف عملت كده إزاي ومش لاقي مبرر أو سبب لها، وأسأل نفسي ليه عملت كده، وحتى مَن اشتكتني فلديها مكتبة سحر وكانت تتعامل مع الكثير من الأشخاص ".

وتابع: "يوم القبض عليّ كنت في المنزل نائم معها وصحوني من النوم ووقعت على أقوالي"، ولم يتمالك نفسه إلا وبكى وقال :"أنا أعرف أن زوجتي لن تأتي لمصلحة أولادي ولأقاربي، وأنا لا أعرف لماذا كنت أقوم بتصوير مَن مارست معهن الخطيئة لكن لا أحد لا يواجه مشاكل والشيطان ضحك عليا".

من جهته قال العميد شريف التلواني، رئيس مباحث الآداب، "حينما القينا القبض عليه وجدنا كتب وملابس داخلية مكتوب عليها رموز وأنواع معينة من مصاحف القرآن الكريم، والسيدة التي اشتكته قالت أنه دفعها للتوقيع على ايصالات أمانة، والمرأة الأخرى التي اشتكت كشفت عن صور مخلة وأفلام جنسية على اللاب توب".

وتابع: "ناقشناه واعترف بكل التهم وأمام النيابة العامة غالباً يحاول تبرئة نفسه"، من ناحيته قال العميد شريف عبد الحميد، مدير مباحث الاسكندرية: "لا يستطيع بني ادم طبيعي أن يقوم بكل تلك الأعمال لذلك لابد أن نتدارك ونعرف أن هناك أشخاص يصنعون الوهم".

 
 



تم تحرير الموضوع بواسطة :Galal Hasanin
بتاريخ:10-09-2014 01:07 صباحا

توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263




الكلمات الدلالية
فيديو ، دجّال ، الإسكندرية ، يستدرج ، السيدات ، لعلاجهنّ ، بالزنا ،


 







الساعة الآن 09:25 مساء


وسوم المنتدى