أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





رحيل مأسوي لنجم هوليوود روبن وليامز

توفي الممثل الاميركي روبن وليامز، أحد ألمع ممثلي جيله والفائز بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم quot;غود ويل هانتينغquot;، ..



13-08-2014 02:24 صباحا
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 219
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

p20-03-25456-640_722986_large
توفي الممثل الاميركي روبن وليامز، أحد ألمع ممثلي جيله والفائز بجائزة أوسكار عن دوره في فيلم "غود ويل هانتينغ"، أمس بعدما أقدم على الانتحار على ما يبدو.

وقالت شرطة مارين كاونتي في كاليفورنيا (جنوب شرق الولايات المتحدة) في بيان: "أعلنت وفاة مواطن ذكر حددت هويته على انه روبن ماكلورين وليامز (63 عاماً) المقيم في تيبرون في كاليفورنيا عند الساعة 12:02 (الاثنين) والسبب المرجح لذلك الانتحار اختناقاً".

اضافت إن التحقيق "لا يزال جاريا عن اسباب الوفاة وظروفها"، مشيرة الى أن الممثل شوهد حياً للمرة الاخيرة في منزله حيث يقيم مع زوجته "قرابة الساعة 22:00".

وأوضحت ملحقته الاعلامية مارا بوكسبوم في بيان تلقت وكالة فرانس برس نسخة عنه ان الممثل كان يعاني"في الفترة الاخيرة من اكتئاب حاد". اضافت: "إن وفاته مفاجئة ومأسوية".






وللممثل وأصله من شيكاغو ثلاثة أولاد.


ربما يعجبك هذا أيضا


وقالت زوجته الثالثة سوزان شنايدر، التي اقترن بها عام 2011، في بيان منفصل: "خسرت زوجي وافضل صديق لي في حين فقد العالم أحد أكثر الفنانين المحبوبين وأحد أروع الاشخاص".
وامتدت مسيرة روبن وليامز على أربعة عقود تقريبا انتقل خلالها من مجال الى آخر، من لدراما الى الكوميديا مروراً بالتلفزيون.
وبعدما درس المسرح في مدرسة جوليارد سكول العريقة، بدأ مسيرته مع عروض منفردة (وان مان شو) في نواد ليلية.
وقد برز في احدى حلقات مسلسل "هابي دايز" في عام 1974 ومن ثم في فيلم تلفزيوني مستوحى من شخصية مورك التي جسدها بعنوان "مورك اند ميندي". وقد حاز جائزة غولدن غلوب على هذا الدور.
وحصد أربع جوائز غولدن غلوب في المجموع، ولا سيما عن دوره في "غود مورنينغ فيتنام" من اخراج باري ليفينسون الذي حقق له شهرة عالمية.





وقد سحر الجمهور في العالم بأسره بدور مؤثر جدا هو الاستاذ الجامعي اللامع أمام مجموعة من المراهقين في "ديد بويت سوساييتي" (1989)، وفي المجال الكوميدي مع افلام مثل
"ميسيز داوتفاير" (1993) الذي حاز عن دوره فيه جائزة غولدن غلوب ايضا، وفي سلسلة الافلام الموجهة للصغار والكبار "نايت آت ذي ميوزيوم".
وبفضل ادائه في فيلم "غود ويل هانتينغ" حاز جائزة الاوسكار الوحيدة في مسيرته العام 1998 في فئة افضل ممثل في دور ثانوي. وقد رشح للفوز بجائزة اوسكار ثلاث مرات أخرى. وقد توالت ردود الفعل عبر تويتر عن وفاته.
وقال الممثل الكوميدي ستيف مارتن: "أنا مصدوم كليا بوفاة روبن وليامز، فهو رجل عظيم وموهبة رائعة وشريك على الشاشة وروح أصيلة".
وفي مجلة "فراييتي" الشهيرة قال المخرج ستيفن سبيلبرغ: "روبن وليامز كان برق من عبقرية كوميدية وكانت ضحكاتنا الرعد الذي يدفعه الى الامام. كان صديقا ولا يسعني أن أصدق انه لم يعد بيننا".
وحيا الرئيس الاميركي باراك أوباما فيه "موهبة شاسعة كان الممثل يوفرها بكل حرية وبسخاء الى الذين هم في أمس الحاجة اليها من قواتنا المسلحة المنتشرة في الخارج، الى الاشخاص المهمشين في شوارعنا".




vpdg lHs,d gk[l i,gd,,] v,fk ,gdhl.

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
رحيل ، مأسوي ، لنجم ، هوليوود ، روبن ، وليامز ،


 







الساعة الآن 09:57 مساء


وسوم المنتدى