أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





انطلاق خدمة معرفة موعد انقطاع الكهرباء

أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، بدء تطبيق خدمة الإبلاغ المسبق قبل فصل التيار الكهربائي، بشكل رسمي، اعت ..



09-08-2014 10:32 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 218
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 


kahrba_201483142945

أعلن جهاز تنظيم مرفق الكهرباء وحماية المستهلك، بدء تطبيق خدمة الإبلاغ المسبق قبل فصل التيار الكهربائي، بشكل رسمي، اعتبارًا من أمس الجمعة، لمجموعة من  سكان مدينة نصر. 
 





وقال الجهاز في بيان صادر السبت، إن الخدمة تتيح لمستخدميها معرفة احتمال قطع التيار الكهربائي عن المكان المستعلم عنه ويتم توفير الخدمة بعدة طرق.
                                                                          
وأشار البيان إلى أن وسيلة إبلاغ المشترك في الخدمة تكون عن طريق تطبيق علي الهواتف الذكية، والوسيلة الثانية من خلال الموقع الاكتروني الخاص بالخدمة.
 
وأوضح المرفق أن الخدمة توضح للمستهلك ثلاث حالات، هي "هناك احتمال لفصل التيار عن العنوان المحدد خلال يوم"، والثانية، "سيتم فصل التيار الكهربائي عن العنوان المحدد خلال عشر دقائق"، والحالة الأخيرة، "عودة التيار الكهربائي للعنوان المحدد".
 
أضاف الجهاز أن الخدمة تتيح للمستهلك أن يستعلم عن أي عنوان يقوم بتحديده من خلال خرائط جزجل المتوفرة في البرنامج، بشرط أن لا يتجاوز عنوان إضافي واحد.
 
وأعلن المرفق التوسع في إتاحة الخدمة تدريجيًا على المناطق المختلفة بالتعاون مع شركات توزيع الكهرباء، لتصل إلى أكبر عدد ممكن من المشتركين.


ربما يعجبك هذا أيضا


 
وعن كيفية حصول المشترك علي الخدمة، قال المرفق "يقوم المستهلك بتحميل تطبيق خدبالك علي تليفونة المحمول من علي play store أو الدخول إلي الموقع الإلكتروني للخدمةwww.egypterases.comلتسجيل بياناته طبقًا لما سيتم طلبه من البيانات، وفي حالة استعلام المشترك عن عنوان آخر سوف تظهر له الرسالة على شباك أسفل خريطة جوجل التي يتم من خلالها خلال تحديد العنوان.





 
وأكد أن التطبيق يعمل بشكل أمن، لضمان عدم إساءه استخدام الخدمة سواء من الناحية الأمنية أو كثرة الاستخدام للتسلية، ولتحقيق ذلك تم عمل الاحتياطات اللازمة لضمان التأكد من بيانات المستفيد ونمط استخدامه بما يضمن حسن الاستخدام للنظام.
 
وقام المرفق بنشر مجموعة من الصور لتوضح بشكل عملي استخدام الخدمة، ومدي تفاعل المشتركين بها من خلال الجروب الخاص بالخدمة علي موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".




hk'ghr o]lm luvtm l,u] hkr'hu hg;ivfhx

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
انطلاق ، خدمة ، معرفة ، موعد ، انقطاع ، الكهرباء ،


 







الساعة الآن 02:18 صباحا


وسوم المنتدى