logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





21-07-2014 03:06 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 4
المشاركات : 6616
الدولة : مصر- Egypt
الجنس :
تاريخ الميلاد : 17-5-1994
الدعوات : 8
قوة السمعة : 815
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : الانترنت

سيلينا غوميز "تغيظ" متابعيها الاسرائيليين وتُحرج ريهانا !







عبر حسابها على انستجرام أثارت نجمة البوب المحبوبة سيلينا غوميز جدلا واسعا وأحدث"فتنة" بين مئات الآلاف من متابعيها بعدما وجهت للعالم رسالة من أجل غزة قائلة "صلوا من أجل غزة..الأمر يتعلق بالانسانية !"

وفور إعلان سيلينا لموقفها من العدوان على غزة انهالت الاتهامات على رأسها بكونها عميلة "لحماس"وبأنها داعمة للإرهاب ،بينما دعمها الآلاف من متابعيها بإعادة نشر نفس التصريح.








سيلينا لم تكن أول النجمات اللاتي يبادرن بهذا الموقف فمنذ أيام أعلنت النجمة ريهانا موقفها الداعم أيضا لغزة قائلة " فلسطين حرة" وذلك عبر حسابها أيضا على انستجرام إلا ان ريهانا قامت بحذف التدوينة بعد مواجهتها لهجوم شديد من المتابعين ودونت من جديد قائة "هيا نصلي من أجل السلام ونهاية للصراع العربي الاسرائيلي"!




و يذكر أن نجمة المراهقين سيلينا برغم من نجاحها الساحق فى الغناء الى أنها ملمة بالأحداث السياسية حولها و أنها كانت ناشطة فى كثير من القضايا السياسية فى الماضى. في حين يتجنب الكثير من نجوم هوليوود الخوض في مثل تلك الأمور السياسية خوفا من تعرض مصالحهم ونجوميتهم للإيذاء.

ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
سيلينا ، غوميز ، "تغيظ" ، متابعيها ، الاسرائيليين ، وتُحرج ، ريهانا ،









الساعة الآن 01:36 AM