});



أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بالفيديو أهرامات الصين المفقودة

أهرامات الصين المفقودة هي رحلة إلى مكان مذهل وهو ldquo;وادي الملوكrdquo; بالصين، حيث يتم الرجوع بالزمن إلى عصر الروائع ..



02-02-2014 05:42 مساء
rose
menu_open عضوية موثقة
شخصية هامة
rating
الأوسمة:1
وسام الابداع
وسام الابداع
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 8
المشاركات : 3082
الدولة : Egypt
الجنس : أنثى
الدعوات : 2
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 929
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 






أهرامات الصين المفقودة هي رحلة إلى مكان مذهل وهو “وادي الملوك” بالصين، حيث يتم الرجوع بالزمن إلى عصر الروائع وهو عالم الأباطرة الأوائل بالصين، وذلك لاكتشاف المقابر الضخمة للأهرامات الغنية بالثروات المدهشة استعدادًا لحياة أبعد من الخيال بعد الموت.

شاهد الفيديو :





ربما يعجبك هذا أيضا


 

في عام 221 قبل الميلاد، قام الإمبراطور الأول للصين بتوحيد الممالك المتحاربة في أمة واحدة ما زالت قائمة إلى يومنا هذا لتخليد ذكرى إنجازاته، شيَّد الإمبراطور الأول مقبرة ليس لها مثيل في الصين وتُعتبر أحد أكبر المقابر الموجودة في العالم أما الأسرة الحاكمة الثانية بالصين، وهي أسرة هان، فقد توارثت هذا التحدي المروع من الإمبراطور الأول.





واقتداءً بالمقبرة الضخمة للإمبراطور الأول، كان يجب عليهم تشييد أضرحة كبيرة بالقدر الكافي لكي يحظوا بالاحترام ويبرهنوا على أحقيتهم في الحكم. ولكن كان عليهم القيام بهذا الأمر دون التسبب في إفلاس خزائن الأمة وقمع الآلاف من العمال؛ الأمر الأمر الذي قد أدى إلى سقوط الإمبراطور الأول المنحدر من أسرة تشين بعد وفاته.

وعلى مدار 11 جيلاً، نجح أباطرة أسرة هان في تشييد المقابر الضخمة والبقاء في الحكم وعلى الرغم من عدم فتح مقبرة الإمبراطور هان، إلا أن مقابر الطبقة الأقل أرستقراطية بأسرة هان كشفت عن أشياء مذهلة.
قصور كاملة تحت الأرض (وتشتمل على مطابخ وحمامات) وعلى الأقل جثة واحدة محفوظة جيدًا على نحوٍ مثير للدهشة؛ الأمر الذي يجعل البعض يعتقد أن بناة مقابر أسرة هان قد عرفوا كيفية “هندسة الخلود” من بين أمور أخرى، وذلك عن طريق تغطية المقابر بطبقات من الفحم والطين لمنع دخول الهواء والماء.


ولكن معظم المقابر قد سرقت؛ الأمر الذي دفع أسرة أخرى حاكمة بعد آلاف السنين، وهي أسرة تانج المتألقة، إلى إحداث ثورة في تصميم المقابر بشق مقابر أسطوانية في الجبال وتزويدها بمستلزمات العيش من الأواني وغيرها من الأدوات الصغيرة الحجم وغير باهظة التكلفة والتي ترمز إلى وجود حياة بعد الموت.




:. كاتب الموضوع rose ، المصدر: بالفيديو أهرامات الصين المفقودة .:


fhgtd]d, Hivhlhj hgwdk hgltr,]m

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :Galal Hasanin
بتاريخ:02-02-2014 08:35 مساء

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :rose
Living in the past causes you to miss out on the present. Life is too short to let it pass you by.





الكلمات الدلالية
فبراير ، 2014 ، بحث ، وثائقي ، بالفيديو ، عن ، أهرامات ، الصين ، المفقودة ، الموضوع ، الأصلي ، علي ، بوابة ، كويك ، لووك: ، بحث ، وثائقي ، بالفيديو ، عن ، أهرامات ، الصين ، المفقودة ،


 







الساعة الآن 03:53 مساء


وسوم المنتدى