أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





هيكل عظمي لديناصور نادر في مزاد علني

في مزاد علني في بريطانيا عُرض هيكل عظمي كامل تقريبا لديناصور ديبلودوكس للبيع، ويبلغ طول هيكل الديناصور الأنثى الذي يُعد ..



28-11-2013 07:09 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 218
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

في مزاد علني في بريطانيا عُرض هيكل عظمي كامل تقريبا لديناصور ديبلودوكس للبيع، ويبلغ طول هيكل الديناصور الأنثى الذي يُعد العثور عليه أمرا نادرا على الإطلاق 17 مترا.






0,,17258563_303,00


ربما يعجبك هذا أيضا



بيع هيكل عظمي لديناصور ديبلودوكس عاش قبل حوالي 160 مليون عام مقابل 400 ألف جنيه استرليني (651.100 دولار) إلى مؤسسة عامة في مزاد في بريطانيا، ورفضت دار مزادات سامرز بليس أوكشن الكشف عن أية تفاصيل عن المشتري الذي طلب عدم الكشف عن هويته. وقال القائمون على المزاد إن ميستي -وهو الاسم الذي أطلق على الديناصور- سيعرض للجمهور في وقت لاحق.

وقال إيرول فولر خبير التاريخ الطبيعي والمشرف على عملية البيع لرويترز بالهاتف من ويست سوسكس في إنجلترا أن العثور على هيكل عظمي كامل تقريبا لديبلودوكس بهذا الحجم أمر نادر للغاية. ويعد هذا الهيكل العظمي الذي ينسب لديناصور أنثى أحد الهياكل العظمية القليلة شبه الكاملة لديناصور ديبلودوكس التي عثر عليها على الإطلاق.

وكان أولاد الباحث الألماني عن الديناصورات ريموند ألبيرسدويفر قد عثروا على الهيكل العظمي في محجر دانا في وايومنغ بغرب الولايات المتحدة الأمريكية بعد أن أرسلهم والدهم لاستكشاف منطقة أخرى لأنهم كانوا يشتتون انتباهه أثناء عمله. وقال إيرول فولر المشرف على عملية البيع لرويترز أيضا أن أولاد عالم الحفريات الألماني أرادو عثروا على أشياء صغيرة تنسب إليهم لذلك أرسلهم والدهم إلى حيث اعتقد أنه توجد بعض شظايا قليلة إلا أنهم عادوا وهم قد عثروا على عظام ميستي المتحجرة.

واستطاع عالم الحفريات الألماني نقل الاكتشاف إلى خارج الولايات المتحدة لأنه تم العثور عليه في أرض خاصة وليست أرضا تابعة للدولة. وأرسلت العظام إلى هولندا حيث تم تنظيفها وتجميعها ثم إلى بريطانيا حيث بيع "ميستي" إلى مشتر سيأخذ الهيكل العظمي إلى بلد آخر.










id;g u/ld g]dkhw,v kh]v td l.h] ugkd

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
هيكل ، عظمي ، لديناصور ، نادر ، في ، مزاد ، علني ،


 







الساعة الآن 06:20 صباحا


وسوم المنتدى