أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





سهى عرفات تؤكد ان الرئيسعرفات مات مسموما

أكدت سهى عرفات، أن زوجها الرئيس الراحل ياسر عرفات اغتيل مسموما بمادة نووية يطلق عليها quot;البلونيوم المشعquot;، مواصل ..



18-11-2013 11:52 صباحا
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 


أكدت سهى عرفات، أن زوجها الرئيس الراحل ياسر عرفات اغتيل مسموما بمادة نووية يطلق عليها "البلونيوم المشع"، مواصلة أن الخبراء الجنائيين وخبراء السموم أكدوا لها أن ذرة كذرة (الملح) من هذه المادة النووية  قادرة على قتل 40 شخصاً فى الحال.

وأضافت سهى عرفات أثناء حوارها لـ برنامج " العاشرة مساء" على فضائية "دريم"، أن التحقيقات أثبتت أن من قتل "عرفات" أحد المقربيين إليه بحكم استخدام هذا النوع من السموم الدقيق عند استخدامه حتى لا يقتل 40 شخصا ويصبح تسمم جماعى عن عمد.

وأشارت "عرفات" إلى أن هذ النوع من السموم يؤثر فور دخوله الجسم على اغلجهاز الهضمى ثم يحدث نزيف بالرأس، واختتمت زوجة ياسر عرفات بأنها حزنت من جديد على الزعيم الراحل لأنه قتل بدم غدر، مطلقة على من قام بتسميم زوجها بالخائن الجبان.

15007017811341394887

 








عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
سهى ، عرفات ، تؤكد ، ان ، الرئيسعرفات ، مات ، مسموما ،


 







الساعة الآن 09:08 صباحا


وسوم المنتدى