أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





عقوبات رادعة لعبدالظاهر بعد رفع إشارة رابعة

وضع لاعب النادي الأهلي المصري، أحمد عبدالظاهر، نفسه في موقف لا يُحسد عليه، بعدما أحرز الهدف الثاني في مرمى فريق quot;أ ..



11-11-2013 11:49 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 11997
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 23
يتابعهم : 4
يتابعونه : 31
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 138
قوة السمعة : 2826
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

gal.abdelZaher.rabea.jpg_-1_-1






وضع لاعب النادي الأهلي المصري، أحمد عبدالظاهر، نفسه في موقف لا يُحسد عليه، بعدما أحرز الهدف الثاني في مرمى فريق "أورلاندو بيراتس" الجنوب أفريقي، عندما رفع إشارة "رابعة العدوية"، في دلالة على تأييده للرئيس "المعزول"، محمد مرسي.

ورغم أن عبدالظاهر شارك في صنع فرحة النادي القاهري وجماهيره، في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثامنة، والتأهل إلى بطولة كأس العالم للأندية، فقد قرر الأهلي معاقبته بالإيقاف، ووقف جميع مستحقاته المالية، مما يعني عدم مشاركة اللاعب بمونديال الأندية.
 

كما قرر الاتحاد المصري لكرة القدم، بحسب ما جاء في نبأ عاجل لوكالة أنباء الشرق الأوسط، أذاعه التلفزيون الرسمي مساء الاثنين، إحالة عبدالظاهر إلى التحقيق، على خلفية قيامه برفع "إشارة رابعة"، خلال مباراة الأهلي والفريق الجنوب أفريقي، مساء الأحد.

وفي نهاية اجتماعها برئاسة حسن حمدي، رئيس النادي، قررت لجنة الكرة بالأهلي تكليف كل من هادي خشبة وسيد عبدالحفيظ بالانتهاء من التحقيق مع عبدالظاهر، وعرض نتائج التحقيق على الاجتماع الطارئ لمجلس إدارة النادي، في وقت لاحق الثلاثاء.

وذكر بيان للأهلي على موقعه الرسمي مساء الاثنين، أن التحقيق مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، جاء "على خلفية ما بدر من اللاعب عقب إحرازه الهدف الثاني في مرمى أورلاندو بيراتس، بطل جنوب أفريقيا، في نهائي دوري رابطة الأبطال الأفريقي."
 

وكان المدير الفني للفريق، محمد يوسف، قد قرر إحالة عبدالظاهر للتحقيق، بعد قيام اللاعب برفع إشارة "رابعة"، التي يستخدمها مؤيدو جماعة "الإخوان المسلمين"، احتجاجاً على قيام قوات الأمن بفض اعتصام مؤيدي مرسي في ميدان "رابعة العدوية."

وقال عبدالظاهر، في تصريحات لـCNN بالعربية، في أعقاب المباراة: "بالفعل رفعت شارة رابعة، لكني لم أقصد إثارة سياسية لأي طرف أو مشجع، ولكن كل ما قصدته هو الترحم على شهداء مصر في رابعة، سواء من المواطنين أو حتى جنود الشرطة."





 

ورغم أن وزير الرياضة، طاهر أبوزيد، كان قد قرر إيقاف اثنين من لاعبي منتخب "الكونغ فو"، بسبب رفعهما إشارة رابعة في بطولتين عالميتين خلال أسبوع، فقد اعتبر الوزير، في تصريحات لـCNN بالعربية، أن تصرف عبدالظاهر "شأن داخلي" يقرره مجلس إدارة الأهلي.

 

 

 




ربما يعجبك هذا أيضا





ur,fhj vh]um guf]hg/hiv fu] vtu Yahvm vhfum

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
عقوبات ، رادعة ، لعبدالظاهر ، بعد ، رفع ، إشارة ، رابعة ،


 







الساعة الآن 02:00 صباحا


وسوم المنتدى