أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





المتهمة بسكب البنزين علي جسد رئيس مباحث كرداسة

عترفت quot;سمية.شquot; المتهمة بقتل رئيس مباحث كرداسة انها قامت ضربه بحذائها quot;شبشبquot; وسكبت بنزين على جثمانه، كم ..



21-09-2013 02:47 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 219
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

557











عترفت "سمية.ش" المتهمة بقتل رئيس مباحث كرداسة انها قامت ضربه بحذائها "شبشب" وسكبت بنزين على جثمانه، كما قامت بسحله للتنكيل به، وذلك بعد وفاته دون أن تقوم بقتله بنفسها، وبررت ذلك بدافع الانتقام من جهاز الشرطة بعد مقتل أحد أقاربها خلال المواجهات التى تمت بين قوات الأمن ومعتصمين فى ميدان النهضة رفضوا إخلاء الميدان وقاوموا رجال الأمن.

وقام فريق التحقيق بمواجهة المتهمين الذين أنكروا الاتهامات، بالأدلة التى تم جمعها بشأنهم، مثل تسجيلات الفيديو الخاصة بالأحداث والمنتشرة على شبكة الانترنت، إلا أنهم أنكروا صلتهم بها وشككوا فى صحة تلك الفيديوهات.

وعلم "صدى البلد"، أنه حتى المتهمين الذين تم ضبط سلاح وذخيرة فى منازلهم نفوا الاتهامات وتنصلوا منها، وقالوا أن ذلك السلاح لا يخصهم ولا يعرفوا شيئا عنه ولا صلة لهم به، وتمسكوا بنفى الاتهامات.


ربما يعجبك هذا أيضا



وقد تفاوتت الاتهامات الموجهة لكل متهم من المقبوض عليهم عن الآخر، وذلك حسب دور كل متهم فى الأحداث، وحقيقة المعلومات التى وردت بتحريات جهاز الأمن الوطنى ورجال المباحث حوله، بعد أن كشفت التحريات عن تورط عدد من المتهمين المقبوض عليهم فى أحداث قسم كرداسة وإخفائهم أسلحة داخل منازلهم، وهو ما تم التأكد من صحته بضبط سلاح وقنابل وذخيرة فى منازل هؤلاء المتهمين الذين ورد ذكرهم بالتحقيقات.

وقام فريق التحقيق بفض الأحراز قبل مناقشة المتهمين فيما هو منسوب إليهم من اتهام، واستغرق ذلك 6 ساعات متواصلة، من الثامنة مساء الخميس وحتى الساعة الثانية صباح الجمعة، وتضمنت الأحراز أسلحة آلى وأسلحة ثقيلة، وقنابل يدوية الصنع، وطبنجات رصاص حى وذخائر تستخدم لتلك الأسلحة، وقد حصر تلك المضبوطات واثبات إجمالى عددها وتسجيلها فى محاضر تحقيقات النيابة.

الجدير بالذكر أنه تم القبض على المتهمين الـ81 خلال الحملة الأمنية المكبرة التى تم شنها على دائرة المركز، لضبط منفذى مجزرة قتل 11 ضابطا وفرد أمن بقسم شرطة كراسة، يوم 14 أغسطس الماضى، ومن يعاونهم من إرهابيين وحائزى الأسلحة والذخائر فرضوا سيطرتهم على كرداسة طوال الفترة الماضية واحتلوا قسم الشرطة.

558

559

560




hgljilm fs;f hgfk.dk ugd [s] vzds lfhpe ;v]hsm

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
المتهمة ، بسكب ، البنزين ، علي ، جسد ، رئيس ، مباحث ، كرداسة ،


 







الساعة الآن 11:49 صباحا


وسوم المنتدى