أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





المصري رامي السبيعي بطل العالم في كمال الاجسام

يتحدث العالم كله الآن وبافتخار شديد، عن الكابتن البطل العالمي في كمال الأجسام ممدوح محمد حسن السبيعي الشهير بـquot;رامي ..



07-09-2013 12:26 صباحا
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12009
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 23
يتابعهم : 4
يتابعونه : 31
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 142
قوة السمعة : 2826
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 




ربما يعجبك هذا أيضا

يتحدث العالم كله الآن وبافتخار شديد، عن الكابتن البطل العالمي في كمال الأجسام ممدوح محمد حسن السبيعي الشهير بـ"رامي السبيعي"، وهو من أبناء قرية السبايعة مركز بلطيم بكفر الشيخ، ونحن للأسف الشديد في مصر لا نعرفه ولا نسلط الضوء عليه رغم حديث العالم كله عنه الآن لتحقيقة بطولات في هذة اللعبة لم يحققها عربي من قبل، وهو يلعب حالياً للأسف الشديد باسم دولة الكويت الشقيقة بعد أن تبنته في هذة اللعبة وانفقت عليه ووفرت لة كل الإمكانيات، وأصبح الآن يلعب باسم العرب جميعاً.






NDExMTAx909

ويعتبر بطل كمال الأجسام العالمي رامي السبيعي فخراً لكل مصري وعربي، فقد حصل مؤخراً على بطولة أمريكا المفتوحة في هذه اللعبة، ويعتبر الآن ضمن 9 أبطال في العالم ببطولة كمال الأجسام، ويستعد رامي حالياً لاقتحام منافسات بطولة مستر أولمبيا للعام الحالي 2013 وتقام في السادس والعشرين من شهر سبتمبر الحالي لمدة ثلاثة أيام حتي التاسع والعشرين، بالولايات المتحدة الأمريكية، وهذه البطولة هي الأقوى في العالم، ويعتبر العربي الوحيد الذي تم ترشيحه لهذه البطولة هذا العام.

NDc1NzUzMQ9797910

وحصل رامي السبيعي على المركز الأول في بطولة كمال الأجسام للوزن الثقيل بولاية كاليفورنيا الأمريكية، بعدما تغلب على منافسه الأمريكي "فيكتور مارتيز" في المباراة التي أقيمت يوم 5 مايو الماضي، ولعب رامي لنادي أكسجين الكويتي، وحصل على بطل الأبطال في البطولة التي لم يحصل عليها أي لاعب مصري من قبل، كما حصل على بطولة مستر أولمبيا للهواة.

MzUwNTUzMQ55911






وحصل أيضاً على البطولة الرابعة بطولة قطر الذهبي، وهي بطولة عالمية أيضاً "بطل الأبطال"، وحصل على المركز الأول في البطولة الخامسة بطولة نيويورك للمحترفين، وهي أيضاً لم يحصل عليها أي لاعب مصري أو عربي من قبل، ومن المنتظر أن يشارك "رامي" في البطولة القادمة مستر أولمبيا للمحترفين.




hglwvd vhld hgsfdud f'g hguhgl td ;lhg hgh[shl

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


 
 

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
المصري ، رامي ، السبيعي ، بطل ، العالم ، في ، كمال ، الاجسام ،


 







الساعة الآن 12:07 صباحا


وسوم المنتدى