أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بالفيديو..«القرضاوي»: «الانقلابيون» هم «الخوارج».. وعلي جمعة «عبد السلطة»

قال الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي للعلماء، إن laquo;الانقلابيين هم الخوارج على الرئيس محمد مرسيraquo;، وا ..



27-08-2013 12:20 صباحا
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 219
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 


قال الدكتور يوسف القرضاوي، رئيس الاتحاد العالمي للعلماء، إن «الانقلابيين هم الخوارج على الرئيس محمد مرسي»، واصفًا علي جمعة، مفتي الديار المصرية الأسبق، بـ«عبد السلطة وعالم الشرطة».






وأضاف «القرضاوي» أن الحاكم الشرعي لمصر الدكتور محمد مرسي، المنتخب بأغلبية من الشعب، ومعه الدستور المستفتى عليه، مؤكدًا أن «أحاديث الخروج على الحاكم تنطبق على الانقلابيين، وهم الخوارج الحقيقيون وليس أنصار مرسي».

وأوضح «القرضاوي»، في لقائه على قناة «الجزيرة مباشر مصر»، مساء الأحد، أن من خرج على مرسي هم من «الخوارج»، والشعب قاومهم سلميًا، مشيرًا إلى أن الشعب المصري خرج في الميادين للمطالبة بإسقاط الانقلابيين.

وأضاف «القرضاوي» أن علي جمعة، دوره انتهى، وأن هيئة كبار العلماء يعرضون عنه، لا يعتبرونه أزهريًا، وأنه ليس عالمًا أصيلًا، موضحًا أنه رجل صوفي، و«عبد للسلطة وعالم الشرطة».

واستنكر «القرضاوي» الاعتماد على «جمعة» في الفتاوي، لأنه رجل مستأجر للسلطة، قائلًا: «هذا الرجل حرم الخروج على مبارك في ثورة يناير»، مطالبًا الأمة بالعودة إلى علمائها الحقيقيين.


ربما يعجبك هذا أيضا



وأكد «القرضاوي» أن معتصمي رابعة العدوية والنهضة كانوا مسالمين، ولم يحملوا أسلحة أو سكاكين، وأن سلاحهم كان السلمية والتكبير.

كان الدكتور علي جمعة، مفتي الجمهورية السابق، قال إن الرئيس المعزول  محمد مرسي «لا شرعية له»، وإن «إخلاله بالبلاد والعباد أوجبت عزله».

وجدد «جمعة»، في لقائه ببرنامج «ممكن» على قناة «سي بي سي»، مساء الجمعة، تأكيده أن «من يخرج مسلحًا على الجيش المصري، فحكمه الشرعي في الإسلام القتل»، حسبما قال، مضيفًا أن «الشرطة عندما بدأت في فض اعتصام رابعة العدوية بإزالة الخيام أطلق عليها المعتصمون النار».










fhgtd]d,>>«hgrvqh,d»: «hghkrghfd,k» il «hgo,hv[»>> ,ugd [lum «uf] hgsg'm»

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
بالفيديو..«القرضاوي»: ، «الانقلابيون» ، هم ، «الخوارج».. ، وعلي ، جمعة ، «عبد ، السلطة» ،


 







الساعة الآن 10:19 مساء


وسوم المنتدى