أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بيان الازهر للمصريين انه لم يعلم بفض اعتصام رابعة والنهضة الا من وسائل الاعلام

أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، فى بيان له، سعى الأزهر الشريف إلى جمع أطراف الصراع السياسى على مائدة ..



14-08-2013 02:32 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 














ربما يعجبك هذا أيضا



أكد الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، فى بيان له، سعى الأزهر الشريف إلى جمع أطراف الصراع السياسى على مائدة حوار جادة مخلصة للوصول إلى حل سلمى للخروج من الأزمة الراهنة.

وشدد شيخ الأزهر على حُرمة الدماء، مبديا أسفه لوقوع عدد من الضحايا صباح اليوم، وترحَّم عليهم، وحذر من استخدام العنف وإسالة الدماء، مذكراً بقول النبى صلى الله عليه وسلم: "لزوال الدنيا أهون عند الله من دم امرئ مسلم".

وأوضح الطيب أن الأزهر لا يزال على موقفه من أن استخدام العنف لا يمكن أن يكون بديلاً عن الحلول السياسية، وأنَّ الحوار العاجل والجاد هو الحل الوحيد للخروج من الأزمة إذا صدقت النوايا، داعيا جميع الأطراف إلى ضبط النفس وتغليب صوت الحكمة والعقل، والحفاظ على الدماء الزكية بكل السبل، والاستجابة إلى الجهود الوطنية للحوار والمصالحة الشاملة.

وواصل "إيضاحًا للحقائق وإبراءً للذمة أمام الله والوطن، يُعلن الأزهر للمصريين جميعًا أنه لم يعلم بإجراءات فض الاعتصام إلا عن طريق وسائل الإعلام، ويُطالب بالكف عن محاولات إقحامه فى الصراع السياسى".

توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc




الكلمات الدلالية
بيان ، الازهر ، للمصريين ، انه ، لم ، يعلم ، بفض ، اعتصام ، رابعة ، والنهضة ، الا ، من ، وسائل ، الاعلام ،


 







الساعة الآن 05:22 صباحا


وسوم المنتدى