أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





خطة إيه يا مشير؟!

النادي الأوليمبي لعب مباراة رائعة واستحق الفوز بجدارة.. كان لاعبوه وكأنهم أكثر من عشرين لاعباً في الملعب ومدربهم مشير عث ..



29-10-2008 02:33 صباحا
lfaf
menu_open
ذهبي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-21
رقم العضوية : 159
المشاركات : 479
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 3
 offline 






النادي الأوليمبي لعب مباراة رائعة واستحق الفوز بجدارة.. كان لاعبوه وكأنهم أكثر من عشرين لاعباً في الملعب ومدربهم مشير عثمان كان لاعباً قديراً في منتخب مصر والنادي الأهلي وشارك مع المنتخب في دورة البحر المتوسط باسبليت بيوغوسلافيا 1979 لكن دهشت من تصريحاته في المؤتمر الصحفي إذ ظن نفسه هيريرا أو فنسنت فيولا.. أو ميشيل ليبي أو سكولاري وجلس يتحدث عن الخطة.. وكيف نفذ اللاعبون الخطة.
خطة إيه يا عم مشير.. الأوليمبي صعد من الدرجة الثانية وسيهبط الي الدرجة الثانية في نهاية الموسم وإذا نجا سيكون بمعجزة.. فالفريق لعب 7 مباريات انهزم في خمس!! وحتي نهاية الموسم سيكون قد خسر 15 مباراة وأرجو ان تحتفظ بهذه القصاصة حتي نهاية الدوري وحاسبني!!
الأوليمبي ناد عريق.. تاريخ ومجد.. انشئ عام 1905 قبل الأهلي والزمالك والإسماعيلي والترسانة وكان أول ناد يفوز بالدوري من خارج القاهرة عام 1966 أيام المرحوم سليمان عزت واللواء دكتور جمال مختار رئيس الأكاديمية البحرية كان مديراً للكرة.
قدم الأوليمبي لمنتخب مصر أعظم اللاعبين سيد الطباخ ومحمود بكر وأحمد الهوا والكأس والبوري وفاروق السيد وسعيد قطب والطرفاوي وأحمد السويسي ومصطفي شتا وغيرهم ولكن الفريق في العشرين عاماً الماضية لم يكن ضمن فرق الدوري الممتاز سوي أربعة أو خمسة أعوام.
وهذا العام لن يستطيع مشير عثمان ولا عائلة عثمان كلها ان تضمن بقاء الأوليمبي في الممتاز لأنه من فرق الهبوط الدائمة كالكروم وبلدية المحلة وطنطا وغيرها.. وامكانات لاعبيه محدودة.
الذي جعلك تتحدث في المؤتمر الصحفي يا مشير وكأنك محمود الجوهري أو حسن شحاتة هو فريق الزمالك الذي يضم حفنة من لاعبين لا يصلحون إلا للعب الكرة الشراب بخمسة جنيه في المباراة بأرض شريف والقلعة وموقف أحمد حلمي!!
اللاعب منهم يرتدي فانلة وشورت وشراب وحذاء ثمنها أغلي من ثمنه الحقيقي الذي يستحقه لكن المقادير جاءت بهم الي ناد كان له تاريخ وحقق بطولات وانتصارات عبر مائة عام.
جاء اليوم الذي يلعب له أحمد بن غانم سلطان مجاملة لوالده.. وعمرو عادل مجاملة لشقيقة رامي عادل وأجوجو مجاملة لجماهير الزمالك بسبب الانتخابات ومصطفي جعفر مجاملة لفاروق جعفر لأنه علي اسمه وجمال حمزة مجاملة لوالده محمد سعيد وعمه جمال حمزة وجهاز ضعيف الشخصية أو بلا شخصية ومدير كرة يصلح لبيع تذاكر المباريات.





يا مشير يا عثمان لا تنخدع وتعمل فيها "هيد كوتش" وتقول الخطة ومش الخطة.. خطة أيه وهباب إيه؟!


ربما يعجبك هذا أيضا


يا مشير أي فريق درجة ثالثة كان يهزم الزمالك في هذه الليلة 7/1 وليس 3/1 لأنهم يلاعبون 11 خيال مآتة في الملعب صاروا بقدرة قادر نجوماً يملكون الملايين وكان أجدعهم يحلم بألف جنيه "باكو صحيح" في يده وعندما أمسك بالمليون أصيب بلوثة تحولت الي تمرد وحقق كل زحلامه ففقد الولاء والانتماء و"الاخلاء"!!



:. كاتب الموضوع lfaf ، المصدر: خطة إيه يا مشير؟! .:


o'm Ydi dh ladv?!

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:11 صباحا


وسوم المنتدى