أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بيان بتنظيم التعليم حفلة للرقص الشرقي

اكدت اللجنة الاعلامية لحزب الحرية والعدالة بالفيوم، في بيان لها، أن النائب الدكتور أحمد عبد الرحمن عضو مجلس الشوري عن ا ..



24-02-2013 07:19 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 







اكدت اللجنة الاعلامية لحزب الحرية والعدالة بالفيوم، في بيان لها، أن النائب الدكتور أحمد عبد الرحمن عضو مجلس الشوري عن الحزب بالفيوم، تقدم ببيان عاجل لرئيس مجلس الوزراء ووزير التربية والتعليم يتهم فيها مديرية التربية والتعليم بالفيوم بواقعة فساد وإهدار للمال العام .



وأضاف عبد الرحمن ، خلال البيان، أن مديرية التربية والتعليم بالفيوم قامت بتنظيم رحلة إلي شرم الشيخ للطلاب والطالبات الأيتام تحت رعاية صندوق رعاية الأيتام بتكلفة بلغت خمسة وثلاثين ألف جنيه لمدة يوم وليلة واحدة بحضور معظم قيادات المديرية وعلي رأسهم وكيل وزارة التربية والتعليم بالفيوم .



وقال: "تضمن برنامج الرحلة حفلة للرقص الشرقي علمًا بأن الرحلة كانت مشتركة ”طلبة وطلبات في سن المراهقة” للمرحلتين الإعدادي والثانوى, وفي وجود قيادات التربية والتعليم, وهو ما أثار غضب واستياء الكثيرين, خاصةً بعد أن تم تداول صور الحفل من قبل الطلاب بحضور قيادات المديرية على مواقع التواصل الاجتماعى".


عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
حفلة ، للرقص ، الشرقي ، بيان ، بتنظيم ، التعليم ،


 







الساعة الآن 05:00 مساء


وسوم المنتدى