أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





إستكمالاً للبلطجة "هطلع ...أمك"..سحل وتعذيب ضابط قوات مسلحة برتبة" طيار" بقسم العاشر

كشف ضابط بالقوات المسلحة برتبة طيار النقاب عن تعذيبه على يد معاون مباحث قسم أول العاشر، النقيب quot;إسلام.غquot; والقو ..



15-02-2013 03:37 مساء
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12084
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 310
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 





style="font-size:22px;">101539201321582

كشف ضابط بالقوات المسلحة برتبة طيار النقاب عن تعذيبه على يد معاون مباحث قسم أول العاشر، النقيب "إسلام.غ" والقوة المرافقة بعد اقتياده للقسم بالقوة من أسفل كوبرى العاشر، حيث كان يقف بسيارته فى انتظار أحد أصدقائه.


وتابع نقلا عن التحقيقات : وأثناء مرور معاون المباحث اشتبه فى الطيار وطلب منه الاطلاع على هويته، وأثناء إخراج أوراقه أخرجه الضابط وقال له: "بتدور على كارنيه إيه.. تعالى إنت حرامى وإحنا بندور عليك"، ثم قيده واحتجزه فى البوكس، فحدثت مشادة كلامية بسبب سوء المعاملة، رد عليها معاون المباحث بقوله: "أنا هطلع... أمك" ثم اصطحبه للقسم وانهال عليه ومعه عدد من الجنود ضرباً بمؤخرات البنادق، حتى تهشمت ذراعه اليسرى وأصيب بكدمات وشروخ فى ظهره.


وأشارت التحقيقات عن البلاغ الذى حمل رقم 2157 لسنة 2012، جنح جنوب الزقازيق إنه طلب من الضابط الاتصال بالشرطة العسكرية لكنه سبه، وواصل أفراد الشرطة الاعتداء عليه حتى حضر رئيس مباحث القسم، وطلب منهم التوقف، وطلب من المجنى عليه بطاقته فأحضرها من السيارة، وعندما تأكد أنه ضابط بالقوات المسلحة اتصل بمدير الأمن وأبلغه بالواقعة.

وأضاف المجنى عليه أن قيادات مديرية أمن الشرقية حضروا إلى القسم واعتذروا له، وحاولوا حل المشكلة ودياً لكنه رفض، ونُقل للعلاج بأحد المستشفيات العسكرية، وأثبت التقرير الطبى إصابته بشروخ فى الذراع وكدمات بالوجه والظهر، تحتاج إلى علاج لمدة تتجاوز 21 يوماً.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
إستكمالاً ، للبلطجة ، "هطلع ، ...أمك"..سحل ، وتعذيب ، ضابط ، قوات ، مسلحة ، برتبة" ، طيار" ، بقسم ، العاشر ،


 







الساعة الآن 10:15 مساء


وسوم المنتدى