أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





من المسئول؟.. مونديال جنوب أفريقيا بدون حكم مصري..

أعرب المحاضر وخبير التحكيم الدولي جمال الغندور عن حزنه لغياب التحكيم المصري عن نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010.و ..



25-10-2008 09:29 صباحا
mohammed emad
menu_open
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-20
رقم العضوية : 152
المشاركات : 265
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 2
 offline 

أعرب المحاضر وخبير التحكيم الدولي جمال الغندور عن حزنه لغياب التحكيم المصري عن نهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 2010.













ربما يعجبك هذا أيضا

واختار الاتحاد الدولي لكرة القدم قائمة مبدئية تضم أسماء 38 حكماً ليس من بينهم حكم مصري واحد وسيتم تصفية هذه القائمة إلى 21 حكماً سيديرون نهائيات كأس العالم في جنوب افريقيا 2010.

وبالتالي سيغيب التحكيم المصري عن أول مونديال يقام في القارة السمراء فيما تقلص دور التحكيم العربي بوجود حكمين عرب فقط في القائمة المبدئية وهم السعودي محمد الغامدي والجزائري محمد بنوزة، وقد يخرج الاثنين من القائمة النهائية.

وقال الغندور في تصريحات إن تقلص دور الحكم المصري والعربي في المونديال الإفريقي أمر يبعث عن الحزن ويدق جرس إنذار قوي للمسئولين وكل القائمين على كرة القدم ليغيروا نظرتهم تجاه التحكيم.


385553584

وأضاف الغندور الذي يشغل حاليا منصب رئيس الإدارة الفنية بلجنة الحكام بالاتحاد الإماراتي لكرة القدم: للأسف الشديد نظرة المسئولين عن كرة القدم في الكثير من الدول العربية تتراوح بين اللاحترافية وشبه الاحترافية وهي نظرة لن تصل بالحكم للمستوى المنشود، وتعطي رسالة خاطئة للإعلام فيبدأ في مهاجمة التحكيم.

وأشار الغندور إلى أن مونديال 1998 بفرنسا شهد وجود 5 حكام عرب في النهائيات، وكذلك مونديال كوريا واليابان 2002 فيما شارك الحكم المصري عصام عبدالفتاح في مونديال 2006 وسيغيب التحكيم المصري تماماً عن مونديال 2010.

وتضم قائمة الاتحاد الدولي المبدئية لنهائيات كأس العالم في جنوب أفريقيا 5 حكام أفارقة هم: الجزائري محمد بنوزة، البنيني كوفي كودجا، المالي كومان كوليبالي، الجنوب أفريقي جيرومي دامون (الذي سيقود لقاء الأهلي والقطن في القاهرة في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا)، حكم سيشيل إيدي ماييه.








lk hglsz,g?>> l,k]dhg [k,f Htvdrdh f],k p;l lwvd>>

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع



25-10-2008 12:13 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
lfaf
menu_open
ذهبي
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-21
رقم العضوية : 159
المشاركات : 479
الدولة : مصر
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 3
 offline 
look/images/icons/i1.gif من المسئول؟.. مونديال جنوب أفريقيا بدون حكم مصري..
دي والله مهزله




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:07 صباحا


وسوم المنتدى