أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





سعدان يخفف من التنويم المغناطيسي.. مجموعتنا متوازنة، والمونديال حلم

خفف رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الجزائر من حملة التنويم المغناطيسي التي أطلقها في أعقاب وقوع الجزائر في مجموعة منتخب ..



24-10-2008 08:42 صباحا
mohammed emad
menu_open
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-20
رقم العضوية : 152
المشاركات : 265
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 2
 offline 






خفف رابح سعدان المدير الفني لمنتخب الجزائر من حملة التنويم المغناطيسي التي أطلقها في أعقاب وقوع الجزائر في مجموعة منتخب مصر ووصف المجموعة الثالثة بالمتوازنة.



ربما يعجبك هذا أيضا

وقال سعدان في تصريحات لصحيفة جزائرية تصدر بالفرنسية إن لقاء مصر والجزائر سيكون بمثابة الديربي وان كلا المنتخبين حظوظهما متساوية معتبراً وصول منتخب الجزائر للمونديال بمثالة حلم.

وكرر سعدان قوله إن أولوياته ستبقى الصعود لنهائيات أمم أفريقيا مشيراً إلى أن المنتخب المصري له الأفضلية عن منتخب الجزائر لعوامل عديدة من بينها أن معظم اللاعبين يكونوا فترات أطول مع المدرب.

وتضم المجموعة الثالثة بجانب مصر منتخبات الجزائر وزامبيا ورواندا. وستبدأ مصر حملتها في مارس المقبل بلقاء باستاد القاهرة أمام زامبيا ثم يخرج منتخب الفراعنة في الجولة الثانية للقاء منتخب الجزائر.

وكان سعدان قد أطلق تصريحات للتنويم المغناطيسي قلل فيها من حظوط من منتخب بلاده في التأهل لكاس العالم لحساب الفراعنة، فيما الأخير يعتبر الجزائر العقبة الوحيدة للتأهل للمونديال.









su]hk dott lk hgjk,dl hglykh'dsd>> l[l,ujkh lj,h.kmK ,hgl,k]dhg pgl

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:30 مساء


وسوم المنتدى