أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اليكسيس وينمان التى تعانى من مرض التوحد تشارك في مسابقة ملكة جمال امريكا

كانت مسابقات الجمال لسنوات عديدة مقتصرة على فتيات تتمتعن بالصحة التامة بالاضافة للجمال الساحر طبعا.. ولم يكن من المعق ..



12-01-2013 11:18 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 5
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 







 كانت مسابقات الجمال لسنوات عديدة مقتصرة على فتيات تتمتعن بالصحة التامة بالاضافة للجمال الساحر طبعا.. ولم يكن من المعقول ان يتم ترشيح فتاة لديها اعاقة، ولكن تم كسر هذه القاعدة حين تم ترشيح هيثير ويتستون، لتمثل ولاية الاباما في مسابقة ملكة جمال امريكا.



 














ربما يعجبك هذا أيضا


Heather_Whitestone


هيثير ويتستون


وهيثر هي فتاة تعاني من الصمم وتمارس رقص البالية رغم انها لا تسمع الموسيقى. ولكن المفاجأة الاكبر التي تحدث الامريكيون عنها طويل"، كانت حين تم اختيارها ايضا لتكون ملكة جمال امريكا لعام 1995. وكانت اول مرة في تاريخ مسابقات الجمال تفوز فيها فتاة لديها اعاقة.


 



وفي عام 2011 واثناء مسابقة "ملكة جمال امريكا للمتزوجات" وهي مسابقة تابعة للمسابقة الشهيرة "ملكة جمال امريكا"، كانت هناك مفاجأة جديدة حين فازت باللقب تريسي بروغتون، وهي ام لثلاثة ابناء ولديها اعاقة جسدية وتستعمل الكرسي المتحرك منذ 11 سنة بعد اصابتها بحادث طرق..و الجميع تقبل النتيجة بكل رضى واقتناع بأحقيتها بالفوز رغم اعاقتها.



وهذا العام تشارك في مسابقة ملكة جمال امريكا اليكسيس وينمان وهي ممثلة عن ولاية مونتانا وتعاني من مرض التوحد "الاوتيزم"، ولكن ذلك لم يمنعها من التقدم للمسابقة في ولايتها وفوزها هناك لتشارك الآن في مسابقة ملكة جمال امريكا. وتقول اليكسيس انه تم اكتشاف مرضها حين كان عمرها 11 عاما وتبين ان اصابتها خفيفة نوعا ما، لكنها كانت تميل كثيرا الى الانزواء والانطواء والبقاء في غرفتها لساعات طويلة، وعدم مرافقة أي اصحاب من جيلها لانها كانت تتعرض للسخرية كثيرا خاصة لان المرض أثر على نطقها واصبحت تعاني من الخجل الشديد.








 












TRACY


تريسي بروغتون


وتشكر اليكسيس والديها اللذين شجعاها على ان تعيش حياتها بشكل طبيعي ولا تخجل من اعاقتها، وعملا على تقوية ثقتها بنفسها على مر السنوات لغاية انها بدأت تخرج من انطوائها تدريجيا وخاصة في المدرسة الثانوية. وبدأت تمارس رياضة الجري وتشارك في نشاطات مدرسية متعددة وتتحول الى طالبة اجتماعية. وحين تخرجت من المدرسة وتم قبولها للجامعة تقول انها كادت تطير من الفرح لانها تمكنت من النجاح رغم اعاقتها.


 



وبالنسبة للمسابقة تقول اليكسيس ان الفكرة كانت من امها، فحين دخلت الجامعة بحثت عن وسائل لتحصل على منح دراسية لتخفف عنها المصروف، واخبرتها امها ان مشاركتها في مسابقة ملكة جمال ولايتها مونتانا ستوفر لها منحة دراسية كبيرة. وتقول اليكسيس: لم  تخطر لي الفكرة من قبل لكني قررت ان اجرب فربما حصلت على مرتبة متقدمة وفزت بمنحة.



وكانت مفاجأتي اني فزت بالمرتبة الاولى ولقب ملكة جمال مونتانا، والآن سأمثل ولايتي في التصفيات النهائية. ومجرد تواجدي مع باقي المتسابقات يعني لي الكثير فهدفي هو اقناع الجميع بأن الاعاقة يجب ان لا تقف امام أي انسان في طريق تحقيق احلامه.  





hgd;sds ,dklhk hgjn juhkn lk lvq hgj,p] jahv; td lshfrm lg;m [lhg hlvd;h

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :رحمة
بتاريخ:12-01-2013 11:22 مساء

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
ملكة ، جمال ، امريكا ، لعام ، 1995 ، هيثير ، ويتستون ، وهيثر ، هي ، فتاة ، تعاني ، من ، الصمم ، وتمارس ، رقص ، البالية ،


 







الساعة الآن 06:22 صباحا


وسوم المنتدى