أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





لانية لتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول

قال الدكتور رضا مسعد، رئيس قطاع التعليم العام، إنه لانية على الإطلاق لتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، والمزمع إجرا ..



12-12-2012 03:42 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 











8643
قال الدكتور رضا مسعد، رئيس قطاع التعليم العام، إنه لانية على الإطلاق لتأجيل امتحانات الفصل الدراسي الأول، والمزمع إجراؤها في 29 ديسمبر الجاري، مؤكداً أن كل من غرفة العمليات المشكلة داخل الوزارة، وإدارة الأزمات تتابع عن كثب كل الأحداث، وتنسق مع الإدارات التعليمية بما يعمل للصالح العام، وأشار إلى أنه في حال تصاعد الأحداث نتيجة لأي تطور للمشهد على الساحة السياسية، سيتم اتخاذ القرار في وقته، وسيبلغ به الجميع.
 
وأكد اللواء حسام أبو المجد، رئيس الإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، أن الوضع الأمني في جميع مدارس مصر مستقر حتى الآن، ولا خوف من إجراء امتحانات الفصل الدراسي الأول، موضحاً أن الاستفتاء الدستوري لن يؤثر على الإمتحانات والتي تبدأ في التاسع والعشرين من الشهر الجاري.
 
وشدد «أبو المجد» أن الوزارة تتابع مع المديريات التعليمية كل التفاصيل، وتتخذ القرار الذي يتناسب مع الأحداث، موضحاً إلي أنه في حال تطور الأحداث، وفقدان السيطرة عليها، سيتم تأجيل الامتحانات وتحديد مواعيد أخرى، وذلك علي حسب الحالة في كل محافظة، موضحاً أن تأجيل الإمتحانات المحلية لن يؤثر بأي شكل من الأشكال علي الطلاب أو الوزارة.



ربما يعجبك هذا أيضا





ghkdm gjH[dg hljphkhj hgtwg hg]vhsd hgH,g

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لانية ، لتأجيل ، امتحانات ، الفصل ، الدراسي ، الأول ،


 







الساعة الآن 12:03 صباحا


وسوم المنتدى