أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اخطاء جمالية تجنبيها

نرتكب جميعا أخطاء جمالية فادحة بحقّ جمالنا وجاذبيتنا عن غير قصد، وسوف تصدمين بعد أن نعرضها عليك لأنك حتما قد قمت بها ي ..



16-11-2012 01:53 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 5
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 







نرتكب جميعا أخطاء جمالية فادحة بحقّ جمالنا وجاذبيتنا عن غير قصد، وسوف تصدمين بعد أن نعرضها عليك لأنك حتما قد قمت بها يوما وكنت تؤمنين حينها بأنها عززت جاذبيتك كثيرا. ولتفادي هذا الإحراج بعد اليوم حدّدنا لك الأخطاء الجمالية التي يمكن ان ترتكبيها، فتجنّبيها لجاذبية أكيدة دائما.

مستحضر الأساس

إياك أن تعتمدي مستحضرا للأساس بلون داكن ظنا منك أنك تمنحين بشرتك إسمرارا جذابا، فالبودرة المسمّرة هي التي تقوم بهذه الوظيفة، أما وظيفة مستحضر الأساس فهي منحك سحنة صافية وخالية من الشوائب تماما. لذا عليك أن تختاري مستحضراً للأساس يلائم لون سحنتك تماما ويمتزج معها دون أن يبدو متكلفا وليمنحك إطلالة طبيعية جذابة. وأخيرا تذكري أن اعتمادك لونا داكنا لمستحضر الأساس يؤدي إلى حصولك على لونين مختلفين لبشرتك وعنقك، فمن يريد ذلك؟

الماكياج وبشرتك

ينصحك معظم خبراء التجميل بعدم وضع الماكياج على بشرة جافة ومتقشرة وإلا ستكون النتيجة مروعة. فعند وضع مستحضر الأساس على بشرة متقشرة فهو لا يمتزج مع البشرة بل يبقى على سطحها ويبرز تقشرها بوضوح. لذا عليك أن تقومي بتقشير بشرتك مرتين أسبوعيا أو مرّة واحدة على الأقل، بالإضافة إلى ترطيبها مرّتين يوميا، فالبشرة الناعمة تشكل قاعدة مثالية للماكياج وبالتالي جاذبية مثالية لإطلالتك.

نحت وجهك

نعم، نحلم جميعا بوجه محدد التفاصيل ومنحوت كالنجمات! ولكن إن لم تكوني تتمتعين بهذه الصفات، يستحسن أن تقصدي الخبراء لتحديد تفاصيل وجهك خصوصا إن كنت تلبين دعوة ما. ويستحسن أن لا تقوّمي بذلك بنفسك، فلا يهم مدى حرفيتك في وضع الماكياج لأنه يصعب عليك تحديد درجات اللون بنفسك خصوصا مع الإنارة غير الملائمة لهذه الغاية. أما إن لم يكن لديك الوقت الكافي لزيارة صالون التجميل، ننصحك أن تكتفي بوضع ماكياج ناعم وجذاب يعزز جاذبيتك ويبرز جمال تفاصيل وجهك المميزة.

مزج ظلال العينين

لا تكثري من استعمال ألوان ظلال العينين لتزيين جفنيك بل استعيني فقط بلونين أو ثلاثة على الأكثر لماكياج متألق، استخدمي لونا وسطا على الجفن المتحرك ولونا فاتحا تحت جسر الحاجب وظلا داكنا لتحديد العين. أما لماكياجك اليومي فأنت في الحقيقة تحتاجين إلى لون واحد لا أكثر.

رسم الحاجبين

تخلّي عن فكرة رسم حاجبيك بقلم تحديد العينين حتّى ولو كان من لون شعيرات حاجبيك، واستعيني بدلا من ذلك بالبودرة الخاصة لهذه الغاية والأقلام الناعمة المخصّصة لتحديد الحاجبين التي تملأ الحاجبين بشكل طبيعي للغاية.

تعزيز حجم الشفتين

ربما سمعت أو حاولت القيام بخدعة تحديد خارج خط الشفتين الطبيعي لجعل شفتيك تبدوان أكبر. ولكن هذه الطريقة ليست بالسهولة التي تبدو عليها، فحركة خاطئة واحدة تجعلك تبدين كالمهرجين. لذا، ننصحك إن كنت تريدين القيام بذلك حقا أن تستعيني بقلم تحديد الشفتين بلون يجانس لون شفتيك تماما وأن تحددي خط شفتيك الخارجي دون أن تتخطيه وأن تلوّني شفتيك به أيضا. هكذا تتفادين أن يبرز خط تحديد الشفتين إذا تلاشى لون أحمر الشفاه عن شفتيك. كما ينصحك الخبراء أن تستعيني بالمستحضرات المعززة لحجم الشفتين فهي سهلة الأستعمال ومثالية لهذه الغاية.

تنسيق الحاجبين

يعزز الحاجبان المنسقة جاذبية عينيك وتألق إطلالتك أيضا، لذا ننصحك بأن تقصدي اختصاصية التجميل من أجل تنسيق حاجبيك بدلا من القيام بذلك بنفسك إلا إذا أضطررت. لأنه من السهل الإفراط بنزع شعيرات حاجبيك في المنزل نظرا الى سوء الإضاءة وضعف التركيز على شكل الجاحبين في وقت واحد. وينصح جميع خبراء التجميل عند تنسيق الحاجبين باتباع شكلهما الطبيعي وتنظيف المنطقة حولهما فقط إذا كنت تريدين الحصول على إطلالة طبيعية آسرة.




ربما يعجبك هذا أيضا









:. كاتب الموضوع رحمة ، المصدر: اخطاء جمالية تجنبيها .:


ho'hx [lhgdm j[kfdih

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
اخطاء وعبارات خطيره تقال H.cry Baby
11 3249 Mona Galal
تعلم بالصور كيف كان يصلى رسول الله وتنيهات على اخطاء بعض المصلين رحمة
5 1718 rose
اخطاء يقع فيها كثير من اعضاء المنتديات love4u
33 3570 love4u
اخطاء في الصلاه love4u
3 1093 love4u
اخطاء السينماء الاجنبيه MNS
4 1096 MNS

الكلمات الدلالية
اخطاء ، جمالية ، تجنبيها ،


 







الساعة الآن 03:58 مساء


وسوم المنتدى