أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مرسي أجل "غلق المحال" لأجل غير مسمى

كشف مصدر حكوعن أن جلسة المفاوضات التى قادها اللواء أحمد زكى عابدين، وزير الإدارة المحلية، بحضور قيادات من اتحاد الغرف ..



02-11-2012 01:35 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12026
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 27
يتابعهم : 4
يتابعونه : 53
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 219
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

693249564gf8qmx9y



ربما يعجبك هذا أيضا


كشف مصدر حكوعن أن جلسة المفاوضات التى قادها اللواء أحمد زكى عابدين، وزير الإدارة المحلية، بحضور قيادات من اتحاد الغرف التجارية، ومحافظى القاهرة، والجيزة، والقليوبية، ومساعد وزير الداخلية لشرطة المرافق، لحسم الخلاف على تطبيق توصية مجلس المحافظين بتحديد مواعيد إغلاق المحال التجارية فشلت فى التوصل إلى اتفاق نهائى.





وقال المصدر، بحسب ما نشرته جريدة "المصرى اليوم" في عددها الصادر اليوم الجمعة، إن قيادات الغرف التجارية انسحبت من الاجتماع، بسبب الخلاف الكبير بين الطرفين فى وجهات النظر.





وأوضح أن مسؤولين حكوميين خرجوا بعد فشل الاجتماع، للتأكيد على تطبيق مواعيد إغلاق المحال، غداً السبت، لكن الدكتور هشام قنديل، رئيس مجلس الوزراء، استدعى وزير التنمية المحلية وعقد اجتماعاً سريعاً معه، أسفر عن صدور تصريحات عن الوزير تفيد بتأجيل تنفيذ القرار.
يأتى هذا فى الوقت الذى قال فيه عضو بمجلس إدارة اتحاد الغرف التجارية، لـ«المصرى اليوم»، إن مسؤولاً حكومياً أبلغه بأن الرئيس محمد مرسى سيتدخل لتأجيل تنفيذ القرار.
وأضاف أسامة سلطان، عضو مجلس إدارة الاتحاد، رئيس غرفة تجارة الشرقية: ذهبنا لمقابلة محمد عزت بدوى، نائب محافظ الشرقية، وإبلاغه بقرار مجلس إدارة الغرفة عقب اجتماع طارئ، الأربعاء، برفض تنفيذ القرار، فاتصل المحافظ برئاسة الجمهورية وأخطرنا بعدها أن ما صدر من مجلس المحافظين مجرد اقتراح وتوصية لن تنفذ، مؤكداً أن الرئيس محمد مرسى سيتدخل فى المشكلة لتأجيل القرار لأجل غير مسمى. وقالت قيادات بمجالس إدارات الغرف التجارية: لم تصلنا حتى الآن قرارات رسمية تفيد بإلغاء أو تأجيل القرار، كما لم يبلغنا اتحاد الغرف بأى اتفاقات تم التوصل إليها مع الحكومة على خلفية اجتماعات الأربعاء، بين وزير الإدارة المحلية وقيادات اتحاد الغرف التجارية.




lvsd H[g "ygr hglphg" gH[g ydv lsln

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
مرسي ، أجل ، "غلق ، المحال" ، لأجل ، غير ، مسمى ،


 







الساعة الآن 02:15 صباحا


وسوم المنتدى