أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الجامعة الأمريكية تعلّق الدراسة بسبب أزمة المصروفات

[IMG]http://productnews.link.net/general/News/03-09-2012/n/2_20129313248.jpg[/IMG] الجامعة الأمريكية تعلّق الدراسة بسبب ..



23-09-2012 03:59 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 5
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 






2_20129313248

الجامعة الأمريكية تعلّق الدراسة بسبب أزمة المصروفات


أعلنت الجامعة الأمريكية بالقاهرة، تعليق الدراسة بها لحين إشعار آخر، تبعاً لما حدث اليوم من منع العشرات من الطلبة المعترضين على زيادة المصروفات الدراسية بنسبة 7% لهذا العام، من دخول الأساتذة والطلاب الآخرين إلى الجامعة.
تلك هى المرة الثالثة لاعتراض الطلبة، طريق الأساتذة والطلاب ومنعهم من الدخول للحرم الجامعي، وأن عدد من الأساتذة والطلاب حاولوا النقاش مع المحتجين وإقناعهم بفتح الطريق لهم واستكمال اليوم الدراسي، ولكن كل المحاولات باءت بالفشل.
و الجامعة دعت الطلاب المحتجين، للمناقشة حول زيادة نسبة المصروفات الدراسية هذا العام، وأوضحت لهم أن ذلك من الصعب أن يحدث هذا العام، لأن الجامعة قد أقرت ميزانيتها على زيادة الـ 7، وأن الجامعة تتحمل مصاريف 100 مليون جنيه منح دراسية كل عام، بالإضافة إلى وجود الأزمة الاقتصادية مما يصعب تخفيض هذه النسبة هذا العام، ووعدهم للطلبة بمحاولة تخفضيها فى السنوات القادمة إلا أن الطلبة رفضوا ذلك.





يذكر أن هذا هو اليوم الثالث لاحتجاجات طلاب الجامعة الامريكية والذين يقدروا بالعشرات، أمام الجامعة ومنعهم لأساتذة وطلبة الجامعة من الدخول، اعتراضاً على قرار إدارة الجامعة بزيادة نسبة الـ 7%، مطالبين بتطبيق زيادة المصروفات على الجدد فقط، وليس على الطلبة القدامى.


ربما يعجبك هذا أيضا





hg[hlum hgHlvd;dm jug~r hg]vhsm fsff H.lm hglwv,thj

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
الجامعة ، الأمريكية ، تعلّق ، الدراسة ، بسبب ، أزمة ، المصروفات ،


 







الساعة الآن 10:00 مساء


وسوم المنتدى