أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





احتفالية لتخريج الدفعة الثالثة 2012 لـ 60 طالبًا وطالبة لأقسام الإرشاد السياحي والدراسات الفندقية والدراسات السياحية.

بسم الله الرحمن الرحيم [IMG]http://thfac.mans.edu.eg/arabic/images/DSC02485.JPG[/IMG] نظمت كلية السياحة والفنادق بجا ..



23-09-2012 11:36 صباحا
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 






بسم الله الرحمن الرحيم


DSC02485


نظمت كلية السياحة والفنادق بجامعة المنصورة، يوم الاثنين2012/9/10، احتفالية لتخريج الدفعة الثالثة 2012 لـ 60 طالبًا وطالبة لأقسام الإرشاد السياحي والدراسات الفندقية والدراسات السياحية.
حضر الاحتفال السيد الأستاذ الدكتور/ السيد أحمد عبد الخالق، رئيس الجامعة، والسيد الأستاذ الدكتور/ حسن علي عتمان، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وعميد الكلية الأسبق، والسيد الأستاذ الدكتور/ صبحي عطية، عميد كلية السياحة والفنادق.


ربما يعجبك هذا أيضا


وشهد الحفل تكريم الطالب أحمد أنور بجائزة الطالب المثالي، والدكتور محمد عبد اللطيف لترقيته أستاذ مساعد، والدكتور كريم أحمد عبد الفتاح لحصوله على أول رسالة ماجستير من الكلية، كما تم تكريم مصطفى الشيخ بجائزة الأب المثالي من أولياء أمور الطلبة، وتكريم الأم المثالية السيدة نعمات والدة الطالب أحمد المصري، وتكريم العامل المثالي علاء الشربيني.






[CENTER ALIGN=CENTER] 2012-634829546896747444-674[/CENTER ALIGN]

وأشار السيد الأستاذ الدكتور/ السيد أحمد عبد الخالق إلى الدور الكبير والفعال للكلية في تنمية السياحة مع العلم أنها المورد الأساسي للنقد الأجنبي، وأن الآثار وحدها لا تنطق ولكن يكملها العنصر البشرى الذي يقدم قيمة مضافة، وشرح ما لدينا من أثار وعظمة القدماء المصريين، مضيفا أننا جميعا حلقات متتابعة البعض يؤسس والبعض يستكمل وينمى ويطور، وأن الجامعة ستقدم كل الدعم المالي والمعنوي لهذه الكلية لما لها من دور كبير في خدمة المجتمع.
من جانبه أكد
السيد الأستاذ الدكتور/ حسن علي عتمان، أن السياحة تمرض ولا تموت، ومصر قادرة على استعادة مكانتها في السياحة؛ نظرا لما تقدمه السياحة من توفير فرص عمل للشباب، وتوفير عملة أجنبية للدولة وعلى الطلاب الخريجين أن يقوموا بدروهم بالعمل على نهضة السياحة والوقوف جميعا بجانب القيادات العليا للوصول بالسياحة إلى مرحلة متقدمة.
[CENTER ALIGN=CENTER] 2012-634829546896434944-643[/CENTER ALIGN]

وأشاد السيد الأستاذ الدكتور/ صبحي عطية خلال كلمته بالجهود المبذولة سواء من طلاب الكلية وأعضاء هيئة التدريس للوصول ليوم الخريجين، موضحا أن الكلية تعمل على توفير عدد كبير من فرص العمل لخريجيها، كما تقوم بعمل دورات تدريبية متخصصة للخريجين لتؤهلهم لسوق العمل، كما تقوم بوضع برامج السياحة السفاري والسياحة التسويقية وبرامج السياحة لذوى الاحتياجات الخاصة.




hpjthgdm gjovd[ hg]tum hgehgem 2012 gJ 60 'hgfWh ,'hgfm gHrshl hgYvah] hgsdhpd ,hg]vhshj hgtk]rdm ,hg]vhshj hgsdhpdm>

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
احتفالية ، لتخريج ، الدفعة ، الثالثة ، 2012 ، لـ ، طالبًا ، وطالبة ، لأقسام ، الإرشاد ، السياحي ، والدراسات ، الفندقية ، والدراسات ، السياحية. ،


 







الساعة الآن 05:55 صباحا


وسوم المنتدى