أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بالصور والفيديو.. إصابة 3 طلاب في انفجار قنبلة بمحطة قطار طلخا بالدقهلية

بسم الله الرحمن الرحيم بسم الله الرحمن الرحيم [IMG]http://productnews.link.net/general/News/22-09-2012/n/5_2012922169 ..



22-09-2012 07:01 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 5
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

بسم الله الرحمن الرحيم



ربما يعجبك هذا أيضا


بسم الله الرحمن الرحيم

5_20129221692

http://www.youtube.com/watch?v=i9R13iEAzEY&feature=player_embedded




وقع انفجار ضخم بمحطة السكة الحديد بمدينة طلخا بالدقهلية، اثر انفجار جسم غريب بالرصيف رقم 2 بالمحطة، أدى إلى إصابة ثلاثةطلاب بجروح خطيرة ونقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولى.
3_100478

انفجار قنبلة بمحطة طلخا






تلقى اللواء مصطفى باز مدير أمن الدقهلية إخطارا من العميد عماد الخولىمأمور مركز طلخا، بورود بلاغ من الأمين مشكور عبدالمنعم ، مسؤل الامن بمحطة سكك حديد طلخا يفيد بانفجار جسم غريب داخل المحطة القطار، والتى تبعد خطوات عن مركز شرطة طلخا وإصابة ثلاثة أشخاص بإصابات بالغة.
على الفور هرعت قوات الامن وسيارات الاسعاف والحماية المدينة بقيادة العميد اسامة شعبان والعقيد جمال الجوجرىرئيس قسم شرطة النقل والمواصلات بالدقهلية، والمقدم يحى عبدالعزيز ''نائب مامور مركز طلخا''والرائد محمد متولى رئيس المباحث وخبراء مفرقعات لمعاينة موقع الحادث والكشف عن نوعية الانفجار.
وأصيب كل من عمر محمد عبدالعزيز الحناوى 18سنة ومقيم مساكن النفق، ومصاب بكسور وتهتك بالساقين، محمد فؤاد محمد فتحى''17سنة'' ، ومقيم بمدينة طلخا ومصاب بكسور وتهتك بالساق اليمنى، وخالد عبدالنبى عبدالمنعم 17سنة، ومقيم بمساكن النفق بطلخا ومصاب بكسور وتهتك فى الساقين، وإصابتهم الثلاثة بجروح متفرقة فى الجسم وتم نقلهم الى مستشفى المنصورة الدولى
وأكد مصدر أمني الجسم يحتوى على عدد من رومان البلى والذى تم العثور عليه بمنطقة الحادث، وادى إلى إحداث حفرة عمقها أكثر من 5سم، واصطدام الجسم بسور المحطة نتيجة شدة الانفجار.





وأضاف المصدر أنه حتى الآن، لم يتبين اذا ماكن الجسم كان بحوزة المصابين، أو كان متروكا داخل صندوق القمامة المتواجد على رصيف المحطة، خاصة أن الصندق به فتحة كبيرة من الأسفل وعدد من القمامة المتفرقة، مما يؤكد وجود شك بوجود الجسم داخل الصندوق.
من ناحية اخرى عاطف مختار صاحب كشك داخل محطة السكة الحديد، انهم شوهدوا ثلاثة اشخاص وبحوزتهم جسم غريب يقومون بالعبث بة، وفجاة تم سماع دوى انفجار ضخم داخل المحطة واشلاء ودماء تملا المكان المحيط .
وشهدت مستشفى المنصورة الدولى تواجدا أمنيا مكثفا من قبل قوات الشرطة والجيش، بعد استقبال المستشفى للحالات الطارئة، وتجمهر العشرات من أهالى المصابين وسط صراخ وعويل أسرهم .








fhgw,v ,hgtd]d,>> Ywhfm 3 'ghf td hkt[hv rkfgm flp'm r'hv 'goh fhg]rigdm

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
بالصور ، والفيديو.. ، إصابة ، طلاب ، في ، انفجار ، قنبلة ، بمحطة ، قطار ، طلخا ، بالدقهلية ،


 







الساعة الآن 02:13 صباحا


وسوم المنتدى