أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الجارديان: ويجان لا يحق له الاحتفاظ بلاعب الزمالك والريال مهتم بزكي

قالت صحيفة الجارديان أن ستيف بروس مدرب ويجان يسعى لوضع حد للتكهنات الدائرة حول مستقبل عمرو زكي مؤكداً على ان المهاجم الم ..



23-10-2008 11:03 صباحا
mohammed emad
menu_open
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-20
رقم العضوية : 152
المشاركات : 265
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 2
 offline 

قالت صحيفة الجارديان أن ستيف بروس مدرب ويجان يسعى لوضع حد للتكهنات الدائرة حول مستقبل عمرو زكي مؤكداً على ان المهاجم المصري سيبقى في ملعب الجي.جي.بي حتى نهاية إعارته الصيف المقبل.








وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن بروس استبعد التقارير التي تتحدث عن انتقال محتمل للاعب في يناير إلى أندية مثل مانشستر سيتي موضحاً في الوقت ذاته أنه سيبدأ المفاوضات مع الزمالك خلال الأسابيع المقبلة وسيفعل ويجان كل ما بوسعه لضم اللاعب بصفة نهائية.

وكشفت الصحيفة لأول مرة أن ويجان لا يرتبط بأي شئ مكتوب يحق له بموجبه الاحتفاظ باللاعب دون الرجوع للزمالك.

وكان مسئولوا ويجان قد دأبوا على القول أن لديهم الحق في الاحتفاظ بزكي لوجود بند في عقده يعطيهم الأولوية في شرائه، وهو ما نفاه الزمالك رسمياً.

وقالت الصحيفة إن بروس يتطلع للتعاقد مع اللاعب لفترة أطول مشيرة إلى أن تألق زكي يعني ان سعره سيزيد، ونقلت عن بروس ندمه لعدم ضم اللاعب بصفة نهاية الموسم لأن بروس كان يعتبر المبلغ الذي طلبه الزمالك يشكل (مخاطرة)، لكن لدينا فرصة أخرى للسعي لضم زكي بصفة نهائية.

إلى ذلك كشف أحد المواقع الجماهيرية التابعة لنادي ريال مدريد الأسباني عن دخول نادي القرن في أوروبا في السباق للحصول على خدمات المهاجم المصري.


ربما يعجبك هذا أيضا



ويحتل زكي قائمة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف من مجموع 8 أهداف رسمية أحرزها لفريقه منذ انضمامه هذا الصيف لويجان.






وخطف زكي الأنظار بشدة مع ويجان واحتل مباشرة مكانة بالقائمة الأساسية لفريقه وأحرز أخر هدفيه في شباك ليفربول بالمرحلة الثامنة من الدوري الإنجليزي وهو اللقاء الذي سلط عليه المزيد من أعين الأندية الكبرى.




hg[hv]dhk: ,d[hk gh dpr gi hghpjth/ fghuf hg.lhg; ,hgvdhg lijl f.;d

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:14 صباحا


وسوم المنتدى