أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





يسري فودة وسبب توقف برنامجه وانطباعه عن محمد مرسي

[IMG]http://www.shorouknews.com/uploadedimages/Sections/Egypt/Eg-Politics/original/Youssri-Fouda.jpg[/IMG] صرح الإعلامي ..



29-06-2012 07:45 صباحا
Galal Hasanin
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12086
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 757
قوة السمعة : 2886
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

Youssri-Fouda

صرح الإعلامي يسري فوده، بأنه لم يترك قناة "أون تي في" الفضائية، إنما علّق العمل ببرنامجه "آخر كلام"، تعبيرًا عن موقفه من إدارة القناة والتي قال عنها إنها "لم تتعامل بالشكل المهني الكافي، خاصة بعد إعلان نتائج المرحلة الأولى من الانتخابات الرئاسية".
وأشار يسري فوده، خلال لقائه الإعلامي محمود سعد على قناة "النهار" الفضائية، إلى أنه شعر بأن "الحد الأدنى لاحترام الذات بدأ أن يُمس.."، وعليه فقد اتخذ قرار تعليق العمل بالقناة.

وأضاف فوده أن "بوصلة القناة انحرفت قليلاً لأسباب وعوامل غير معلومة، ولابد أن يتم مراجعة ما حدث"، مطالبًا إدارة القناة أن تراجع موقفها وعليهم أن يقدموا تفسيرًا للمشاهد على ما حدث بناءً على الثقة التي أعطاها المشاهد لهم، خاصة وأن قناة "أون تي في" أخذت موقفًا مبكرًا من الثورة وانحازت لها منذ اندلاعها.

وعن مقابلته مع الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي في قصر الرئاسة الخميس، عبر عن تفاؤله بهذه المقابلة، قائلاً: "هذه أول مرة أدخل قصر رئاسي في مصر"، مبديًا سعادته من رؤيته لمشهد دخول أسر الشهداء مع وفد الإعلاميين إلى القصر، مشيرًا إلى أن "هذا لم يحدث أبدًا على مر التاريخ في عهد أي رئيس، أن يطرق أي مواطن باب القصر ويدخل على الفور".

وأوضح الإعلامي يسري فوده، خلال لقائه الرئيس المنتخب أن هناك الكثير من الأمور التي تدعوا للاطمئنان، خاصة ما يتعلق بحرية الإبداع والمواطنة، مضيفًا أن الرئيس لم يقرر بعد فكرة إلغاء وزارة الإعلام، إنما تحدثوا بشأن هيكلة ماسبيرو من جديد بما يتلاءم والظروف الإعلامية الحالية بعد الثورة.

كما أبدى فوده إعجابه "بقدرة الرئيس المنتخب على تقليد صوت طه حسين، وحديثه عن الأعمال الأدبية لإحسان عبد القدوس والعقاد، خاصة العبقريات، وعلى سبيل المثال عبقرية المسيح".

وحذر يسري فوده- مقدم برنامج "آخر كلام" على قناة "أون تي في" الفضائية، من أن المرحلة المقبلة هي أخطر مرحلة على الإخوان المسلمين وتعد اختبارًا حقيقيًا لهم، مشيرًا إلى أنه وجد الرئيس المنتخب يكتسب كل يوم خبرات تعامل كرئيس بشكل أكبر وبسرعة، وقال "دخلت القصر وخرجت أكثر إيجابية".












عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263
ربما يعجبك هذا أيضا


29-06-2012 03:03 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
رحمة
الإدارة
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 
look/images/icons/i1.gif يسري فودة وسبب توقف برنامجه وانطباعه عن محمد مرسي
يسرى فودة اعلامى شريف وواضح

اللهم اكتب الخير لمصر
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc




الكلمات الدلالية
يسري ، فودة ، وسبب ، توقف ، برنامجه ، وانطباعه ، عن ، محمد ، مرسي ،


 







الساعة الآن 03:22 مساء


وسوم المنتدى