أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فتح باب الترشح لانتخابات نقابة المعلمين نهاية الشهر الحالى

[IMG]http://tahrirnews.com/wp-content/uploads/2012/04/%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86.jpg[/IMG] نهاية أبريل الجارى ..



16-04-2012 01:55 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 11997
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 23
يتابعهم : 4
يتابعونه : 31
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 138
قوة السمعة : 2826
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 














ربما يعجبك هذا أيضا

%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%85%D9%8A%D9%86

نهاية أبريل الجارى.. هو موعد فتح باب الترشح لانتخابات المرحلة الثالثة لنقابة المهن التعليمية على مقاعد النقابة العامة، على أن يتم إجراء الانتخابات بعد 30 يوما، طبقا للقانون المنظم للعمل داخل نقابة المهن التعليمية، فمن المقرر أن يتم انتخاب النقيب ومجلس النقابة نهاية شهر مايو المقبل، حيث سيتم من خلالها انتخاب نقيب و40 عضو مجلس نقابة، وستكون المرة الأولى منذ أكثر من عشر سنوات التى يتم فيها اختيار نقيب للمعلمين ومجلس النقابة بالانتخاب.
وبعد استحواذ معلمى جماعة الإخوان المسلمين على عدد كبير من اللجان النقابية والنقابات الفرعية، أجرت جماعة الإخوان المسلمين محاولات سرية تامة للاتفاق فى ما بينهم على اختيار الدكتور أحمد الحلوانى للدفع به على مقعد نقيب المعلمين بدلا من كرسى وزارة التعليم، ذلك ضمن اثنين من المرشحين الآخرين من معلمى الجماعة، حيث أكدت مصادر من المعلمين المنتمين إلى جماعة الإخوان المسلمين لـ«التحرير» أن الجماعة دفعت بثلاثة معلمين، من بينهم الدكتور أحمد الحلوانى لترشيحهم لخوض انتخابات نقابة المهن التعليمية على مقعد نقيب المعلمين.
ورغم أن الدكتور أحمد الحلوانى معلم ومسؤول عن ملف المعلمين داخل جماعة الإخوان المسلمين ورئيس لجنة التعليم بحزب الحرية والعدالة فقط، فلم يخض انتخابات نقابة المهن التعليمية سواء النقابية أو الفرعية، فإن «المصادر» أضافت أنه يجوز للحلوانى ترشحه من الخارج على مقعد النقيب وخوضه انتخابات النقابة العامة طبقا للقانون الذى يمنح أى معلم الحق فى الترشح فى أى مرحلة من المراحل الانتخابية، لافتة إلى أن أغلب معلمى جماعة الإخوان أقرب إلى اختيار ترشيح الحلوانى، على منصب نقيب المعلمين، بما لديه من رؤية كاشفة.
المصادر أوضحت أيضا أن الدكتور كمال سليمان «الأمين العام لنقابة العامة المهن التعليمية» قرر ترشيح نفسه على مقعد عضوية وأمانة النقابة العامة، وليس مرشحا على مقعد النقيب، وذلك بالتحالف مع جماعة الإخوان المسلمين.
قال أيمن البيلى، وكيل النقابة المستقلة للمعلمين، لـ«التحرير»، إن الصفقة التى عقدها معلمو الجماعة مع وزير التعليم السابق من أجل السيطرة على النقابة كُشفت للجميع، وبالتالى فإن سيطرة الإخوان على التعليم المصرى من خلال النقابة سوف يهدد مستقبل التعليم فى مصر، خصوصا أبناء الفقراء، لأن الإخوان يتبنون فكرا رأسماليا يؤمن بالخصخصة، وبالتالى سيدعمون تخلى الدولة عن تقديم خدمة التعليم وتحويل التعليم إلى سلعة




tjp fhf hgjvap ghkjohfhj krhfm hglugldk kihdm hgaiv hgphgn

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263




المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
انقلاب عالفيس رفضا لانسحاب د.البرادعي من الترشح للرئاسة rose
2 1490 Galal Hasanin
نص حكم استبعاد اعضاء الحزب الوطنى من الترشح لمجلسى الشعب والشورى بمحافظة الدقهلية Galal Hasanin
0 1261 Galal Hasanin
موسى: شباب التحرير طالبونى بالترشح للرئاسة رحمة
0 770 رحمة

الكلمات الدلالية
فتح ، باب ، الترشح ، لانتخابات ، نقابة ، المعلمين ، نهاية ، الشهر ، الحالى ،


 







الساعة الآن 01:47 مساء


وسوم المنتدى