أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





فوائد الزوجة النكدية

من يعتقد ان[color=#ff0000] الزوجة النكدية[color=#ff0000] [/color] ليس لها فوائد فهو مخطئ فللزوجة النكدية فوائد ..



02-02-2012 09:38 صباحا
همس الحياه
فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 26-11-2011
رقم العضوية : 66521
المشاركات : 59
الجنس : أنثى
تاريخ الميلاد : 1-2-1996
قوة السمعة : 16
 offline 

من يعتقد ان[color=#ff0000] الزوجة النكدية[color=#ff0000] [/color] ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

فوائد الزوجة النكدية :
[/color]
[color=#ff0000]تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل





[color=#0000ff]فوائد الزوجة النكدية [color=#000000]:
[/color][/color]
[/color]
[color= ]ساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم [/color][color=#ff0000]
[color=#0000ff]فوائد الزوجة النكدية[color=#000000] :
[/color][/color][/color]
[color= ]تساعد الزوج على صلة الرحم لأنه على طول هربان عند أمه [/color][color=#ff0000]
[color=#0000ff]فوائد الزوجة النكدية [color=#000000]:
[/color][/color][/color]
[color= ]تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل [/color][color=#ff0000]
[/color]
[color= ]فوائد الزوجة النكدية[color=#000000] :[/color][/color][font=Courier New">[size=5][color=#ff0000]تجعل من زوجها رجلاً عظيماً فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل [font=Courier New][color=#ff0000]مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:


[/font][/color]
[/font][/color][/size][color= ]"وراء كل رجل عظيم إمرأة" [/color]
[/font]
[color=#000000][/color]





عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فوائد المورينجا للنوم منال محمد محمد
0 66 منال محمد محمد
فوائد تداول العملات محمد فوزي
0 52 محمد فوزي
فوائد استخدام منصة ميتاتريدر 4 محمد فوزي
0 55 محمد فوزي
فوائد تداول العملات و ربح الاموال محمد فوزي
0 71 محمد فوزي
فوائد تداول العملات و الربح منها محمد فوزي
0 69 محمد فوزي

الكلمات الدلالية
فوائد ، الزوجة ، النكدية ،


 







الساعة الآن 08:31 مساء