أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أروع وأحدث صيحة لفساتين الزفاف العصرية

[IMG]http://productnews.link.net/general/Women/18-01-2012/n/WeddingDress_150_2012118191929.jpg[/IMG]لمن وجدت شريك الحياة ..



20-01-2012 06:48 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 5
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 






WeddingDress_150_2012118191929
لمن وجدت شريك الحياة واقترب وقت ارتداء تاج الحب وفستان الأحلام الأبيض، نهدي لك حبيبتي العروس أروع وأحدث صيحة لفساتين الزفاف العصرية، ستسعدين بمجرد النظر إليها، ونصيحتي لكِ.. تماسكي لأنها ستخطف قلبك من النظرة الأولى، وبهذا لن تتمكن أي امرأة أخرى من منافستك يوم زفافك؛ لأنك ستكونين أميرة الحفل حتى عريسك نفسه سيشعر بالغيرة؛ لأنك ستخطفين جميع العيون والكاميرات.






إبهار:
هذا الثوب مستوحىً من الكلاسيكية التي لا تتقيد بعصر أو موضة معينة، فعند النظر إليه تجدين تناغماً رائعاً بين عصرية الحاضر وإبهار الماضي لتحصلي على تصميم مثالي يناسب العروس الرشيقة والبدينة معا؛ لأنه يأخذ شكل الجسم من منطقة الصدر وحتى أسفل الخصر، وبذلك يخفي جميع الانحناءات ويظهر جسمك وكأنه تمثال منحوت لا تشوبه شائبة.

نراه يأخذ شكل حمالة الصدر من أعلى ومزين ببعض التطريز على منطقة الخصر بصورة رقيقة لا مبالغة فيها، ثم تجدين طبقات متعددة من الكرانيش المنفوشة من أسفل الخصر وحتى النهاية؛ حيث تبدأ بحجم الجسم ثم تنزل باتساع تدريجي شيئا فشيئا.

أنوثة:
ثوب الزفاف هدية تستحقها كل أنثى، تحلم بها ثم يأتي اليوم ليتحول حلمها إلى حقيقة، في لحظة تضع مثل هذا الثوب الرقيق وخاصة لهيفاء رشيقة القوام، حينما يبدأ بقصته الجميلة ككلون مفتوحة في منطقة الصدر بخط مائل قليلا تحت الصدر، ثم مجسم حتى أسفل الفخذ وبعدها نرى وردة ساحرة يخرج منها كرانيش طولية يكبر حجمها تدريجيا حتى زيل الفستان، كل هذا على الجانب الأيمن منه.. من تصميم المصممة العالمية (آن بارج).

رقة:
ثوب جميل بدون حمالات أو أكمام، يتميز برقته وبساطة تصميمه، نجده يحتوي على فيونكة جذابة على منطقة الصدر، الطبقة الخارجية للفستان مزينة بقصاقيص وأهداب صغيرة من الدانتيل تأخذ شكلا تدريجيا من الخصر حتى ذيل الفستان من الاتساع التدريجي.. من تصميم المصممة العالمية (آن بارج).

تميز:
لكل عصر جديد، ولكل امرأة ذوق خاص بها، حيث سألت الصحافة مصممة هذه المجموعة الرائعة عن الثوب الذي ستختاره لنفسها إذا كانت عروس هذا العام؛ فأجابت هذا الثوب الذي يتكون من طبقتين تضفي الواحدة تألقا على الأخرى، فنجده من الحرير الأبيض المغطى بطبقة من الدانتيل الذهبي المطرز بنقوش طبيعية مبهرة حيث يمنحك إطلالة فرنسية، وبالطبع يناسب رشيقة وأيضا ممتلئة القوام قليلا، فالحرير بطبعه يخفي الانحناءات الغير مرغوبة.. من تصميم المصممة العالمية (آن بارج).

خط الرقبة الوهمي:
هناك العديد من تصميمات فتحة الرقبة المتميزة، لكن تتجه صيحة هذا العام إلى الأنواع التي تضفي بعض الغموض؛ حيث نجد الثوب مزوداً بطبقة رقيقة مزينة من القماش، تزين الصدر وتبدأ من خط الرقبة، ففي هذا الفستان المدهش نجده ينفرد بالسمات التالية:
- الاحتشام.
- طبقة من الجوبير تغطيه بالكامل لإضفاء لمسة من الفخامة.
- الأشرطة التي تزين النصف كم، حزام الخصر وتمتد حتى نهاية الثوب.
- يأخذ حجم الجسم ثم ينزل باتساع كالسمكة.

من تصميم (كارولينا هاريرا).

الثوب المنفوش:
إذا كنت طويلة القوام بصورة كبيرة إلى حد ما، نرشح لك هذا الثوب المنفوش، فإذا كان الثوب متسعاً وله خصر يظهرك أقل طولا مما يمنحك مظهرا معتدلا، ويتألق فستان العرس هذا بطبقة الساتان التي تغطيها طبقة الأورجانزا المطرزة بشكل رقيق ومتناثر على جميع أجزائه، مع حزام الخصر من نفس خامة بطانة الثوب.


ربما يعجبك هذا أيضا



روعة وتألق:
لا تكفي الكلمات لإعطاء هذا الثوب المذهل حقه، إنه حقا إبهار بكل المقاييس مع رقة الأنوثة والتميز، فنجد الجوبير يغطي النصف العلوي منه بطريقة لائقة، ثم فيونكة كبيرة على الخصر تحتوي على بعض التطريز، وبعد ذلك يأتي دور الطبقات المتعددة فوق بعضها؛ حيث تمنحك حجماً وتألقاً من خامة الأورجانزا ذات البريق الرقيق. هذا الثوب يناسب جدا نحيفات الجسم.. قدمته لك المصصمة (فيرا وانج).

عاشقة الوردي:
تميل بعض العرائس إلى التجديد وكسر قيود تقاليد فستان الزفاف، وخاصة حين تلجأ إلى اختيار أي لون غير الأبيض، وهنا مفاجأة هذا الموسم الذي يحقق لهن أحلامهن ببعض الأثواب وردية اللون، انتقينا من بينها هذا الثوب المدهش الذي يأخذ رسمة الصدر مع حزام على الخصر، و ينتهي بطبقتين مع فيونكة جانبية ثم ينسدل على اتساع منفوش وجميعها من التُل، ولإضفاء نوع من التألق نجد التطريز على شكل وردات على الصدر والطبقة الأولى بنفس لون الثوب.. هذا الثوب مصمم بواسطة (واتو برايد).




Hv,u ,Hp]e wdpm gtshjdk hg.tht hguwvdm

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
أروع ، وأحدث ، صيحة ، لفساتين ، الزفاف ، العصرية ،


 







الساعة الآن 01:12 صباحا


وسوم المنتدى