أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





القطن يتحدى الاهلى وسط مخاوف من عيسى حياتو

قال ألين أومبلون جيدو المدير الفني للقطن الكاميروني عقب فوز فريقه على ديناموز هراري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إن ف ..



20-10-2008 01:42 صباحا

قال




ألين أومبلون جيدو المدير الفني للقطن الكاميروني عقب فوز فريقه على ديناموز هراري في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا إن فريقه يسعى للسيطرة على بطولة القارة السمراء.

ونقل موقع "كامفوت" الكاميروني عن جيدو قوله "علينا الآن التركيز لمعرفة ما يمكننا من الفوز بالنهائي واستخدام كلمات السر لتحقيق النجاح".

وتأهل نادي القطن إلى نهائي البطولة الإفريقية بفوزه على ديناموز بهدف في مباراة الذهاب ورباعية بدون رد في الإياب ليلاقي النادي الأهلي بعد تغلب الأخير على إنيمبا النيجيري.






وأضاف جيدو "سنقاتل بأقصى طاقتنا لتحقيق الفوز ولن يثنينا شيء عن تحقيق أهدافنا".


ربما يعجبك هذا أيضا



من جانبه، قال محمد إيا مدير الاتحاد الكاميروني إن على ممثل بلاده مضاعفة المجهود الذي بذلوه في البطولة ليقدموا أمام بطل مصر ما يؤهلهم للتويج باللقب الإفريقي.

وتابع "ليس من المنطقي الوصول إلى النهائي وخسارته .. اللاعبين يدركون مدى صعوبة التحدي الذي يواجههم وسندعمهم لتحقيق الفوز هل يقصد بالدعم الدعم الجماهيرى ودعم البلد لناديها وممثلها ام يقصد دعم اخر g g g





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 10:54 مساء


وسوم المنتدى