أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حرمان واضع "برقية لشباب الثورة" من المشاركة فى الامتحانات بالشرقية

[IMG]http://www.alwafd.org/images/news/1284260084kae1436.jpg[/IMG] قرر محمد حسن حسيب عبد المعطي وكيل أول وزارة التربية ..



13-01-2012 09:26 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12011
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 23
يتابعهم : 4
يتابعونه : 31
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 143
قوة السمعة : 2826
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 






1284260084kae1436


قرر محمد حسن حسيب عبد المعطي وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية, معاقبة محمد جمال الدين واضع امتحان الصف الأول الثانوي بمدرسة جمال عبد الناصر الثانوية بنين التابعة لإدارة منيا القمح التعليمية, بخصم 5 أيام من راتبه وحرمانه من المشاركة في الامتحانات.
وأكد عبد المعطى لـ"بوابة الوفد" معاقبة موجه مادة اللغة العربية يحيي حسن عبد العزيز بخصم 5 أيام من راتبه, ومعاقبة محمد طه علي مدير المدرسة بخصم 3 أيام, لافتاً أن عقاب موجه المادة بنفس عقوبة المعلم واضع الامتحان جاء لتوقيعه علي ورقة الأسئلة قبل طبعها مما يفيد موافقته علي السؤال التي يخالف قرارات وزير التربية والتعليم .


ربما يعجبك هذا أيضا


وأضاف أن الرؤية الجديدة للوزارة هي تشجيع الطلاب علي الابتكار والإبداع بعيدا عن تسييس المناهج أو أسئلة الامتحان, موضحاً أن جميع المدرسين والموظفين الذين عوقبوا لهم الحق في التظلم خلال 60 يوما أمام الجهات المنصوص عليها في القانون .
الجدير بالذكر أن امتحان الصف الأول الثانوى تضمن سؤالا فى فقرة التعبير يطلب كتابة "برقية إلي شباب الثورة يحثونهم علي عدم التخريب وعدم تعطل المصالح العامة ".





وتعد هذه الأزمة هي الثانية خلال ثلاثة أيام في امتحانات مدارس الشرقية, فطلب واضعو الامتحان بمدرسة القنايات الثانوية بنين في امتحان اللغة العربية للصف الثاني الثانوي كتابة برقية تهنئة لحزب الحرية والعدالة الحائز علي المركز الأول في انتخابات مجلس الشعب, مما أدى إلى اتخاذ الدكتور عزازي علي عزازي محافظ الشرقية إجراءات عقابية لواضعى الامتحان.




pvlhk ,hqu "fvrdm gafhf hge,vm" lk hglahv;m tn hghljphkhj fhgavrdm

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




تم تحرير الموضوع بواسطة :Galal Hasanin
بتاريخ:13-01-2012 09:27 مساء

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
حرمان ، واضع ، "برقية ، لشباب ، الثورة" ، من ، المشاركة ، فى ، الامتحانات ، بالشرقية ، اقرأ ، المقال ، الأصلي ، علي ، بوابة ، الوفد ، الاليكترونية ، الوفد ، حرمان ، واضع ، "برقية ، لشباب ، الثورة" ، من ، المشاركة ، فى ، الامتحانات ، بالشرقية ،


 







الساعة الآن 01:29 مساء


وسوم المنتدى