أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الهارب يساوم

صرح عصام الحضري حارس مرمي سيون السويسري انه لن يعود للعب في مصر مرة اخري الا في حالة واحدة فقط وهي رغبته في انهاء مشواره ..



20-10-2008 01:34 صباحا
sasamansy
menu_open
فعال
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-09-18
رقم العضوية : 121
المشاركات : 53
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 0
 offline 

صرح عصام الحضري حارس مرمي سيون السويسري انه لن يعود للعب في مصر مرة اخري الا في حالة واحدة فقط وهي رغبته في انهاء مشواره الكروي.











وقال الحضري في اتصال هاتفي بـYallakora.com عقب نهاية مباراة فريقه في كأس سويسرا " لن اعود الي مصر في الوقت الراهن. الحالة الوحيدة التي ساعود فيها للعب مرة اخري في بلدي هي رغبتي في إنهاء مشواري مع كرة القدم".

واضاف " لا اهتم بتأويلات الإعلام حول اعتذاري للنادي الاهلي. لقد اعتذرت لإحساسي بالخطأ في حق بيتي. ولم اقصد باعتذاري أي إشارات او إيحاءات لكي أعود للعب في مصر مرة اخري".

وأكمل بحسم " سأكون قد فقدت عقلي اذا فكرت في العودة حاليا خاصة واني لم أحقق حلمي الأكبر وهو اللعب في دوري ابطال اوروبا".

وعن مستقبله مع سيون في الفترة القادمة قال " لدي رغبة في الانتقال خطوة الي الامام مع فريق اكبر في اوروبا، واذا لم يحالفني التوفيق في ذلك، ساستمر مع سيون".

واكمل " اتمني ان احسم موقفي في فترة توقف الدوري هنا في سويسرا في شهر ديسمبر".


ربما يعجبك هذا أيضا



وأشار الحضري إلي انه قد يحضر قرعة التصفيات النهائية للقارة الإفريقية والتي ستقام في سويسرا يوم 22 اكتوبر الحالي برفقة كل من الكابتن سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة المصري والكابتن حسن شحاتة المدير الفني للمنتخب.http://yallakora.com/arabic/imageGenerator.aspx?path=Copy%20of%20hadrback_400.jpg&width=200&height=110



:. كاتب الموضوع sasamansy ، المصدر: الهارب يساوم .:


hgihvf dsh,l

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 11:50 مساء


وسوم المنتدى