أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بالفيديو جنازة الشهيد محمد مصطفى

قامت قوات الجيش بغلق شارع الوحدة الإفريقية، المؤدي إلى وزارة الدفاع وجامعة عين شمس، حيث قام صف من الجنود بغلق الطريق أما ..



22-12-2011 05:00 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

قامت




قوات الجيش بغلق شارع الوحدة الإفريقية، المؤدي إلى وزارة الدفاع وجامعة عين شمس، حيث قام صف من الجنود بغلق الطريق أمام المسيرة التي يشارك بها آلاف المتظاهرين والتي خرجت من مسجد رابعة العدوية بعد الصلاة على أحد شهداء أحداث مجلس الوزراء من طلاب جامعة عين شمس، لمنعها من العبور مما أدى إلى استفزاز المتظاهرين الذين حاول بعضهم الاحتكاك مع قوات الجيش وإجباره على العبور الأمر الذي تصدى له منظمي التظاهرة وبعض الشباب لمنع وقوع اشتباكات بين الجانبين مما اضطر المسيرة إلى تغيير خط السير لتتوجه إلى ميدان العباسية، ومنها إلى جامعة عين شمس.

كان الآلاف من الطلاب والناشطين وألتراس أهلاوي، اليوم الخميس، بتشييع جثمان الشهيد محمد مصطفى، لاعب منتخب مصر للتنس وطالب كلية الهندسة، الذي سقط في أحداث مجلس الوزراء الأخيرة، من مسجد رابعة العدوية.

وردد المشيعون هتافات تندد بأحداث مجلس الوزراء، وتمجيد للشهداء مثل: لا إله إلا الله.. الشهيد حبيب الله، وطالبوا أيضًا بالقصاص من القتلة.
جنازة الشهيد من رابعة العدوية


واتجه الجثمان إلى حيث مدافن الأسرة، فيما خرج المشيعون في مسيرة حاشدة باتجاه مقر المجلس العسكري.

مسيرة الجنازة



عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
بالفيديو ، جنازة ، الشهيد ، محمد ، مصطفى ،


 







الساعة الآن 03:27 مساء


وسوم المنتدى