أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





تقارير كشفت استخدام قنابل بها مواد سامة تسبب الشلل والوفاة بالتحرير.والمطالبة بتشكيل لجنة دولية للتحقيق

[IMG]http://elbadil.net/wp-content/uploads/2011/11/320x200x116051-320x200.jpg.pagespeed.ic.s8gvg3bVlx.jpg[/IMG] كشف مر ..



04-12-2011 02:00 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

320x200x116051-320x200.jpg.pagespeed.ic.s8gvg3bVlx


    كشف مركز النديم عن إعداده لرفع دعاوى قضائية ضد كل من الحكومتين الأمريكية والإسرائيلية والمجلس الأعلى للقوات المسلحة، على خلفية كشف مكونات سامة وغازات أعصاب ضمن مكونات القنابل المسيلة للدموع التي أطلقت على متظاهري التحرير. وأضاف أن المركز المصرى للدواء والمركز القومى للبحوث ومركز فحص الحرب الكيمائية فى ألمانيا ومصر قاما بإجراء تحاليل لعينات الغازات والقنابل، وتم التوصل إلى وجود عبوات لغاز الأعصاب ونسبة تركيزه في الغلاف الجوى 17.2% وهو من الغازات التى تسبب السعال وصعوبة التنفس والشلل فى بعض الحالات. وهذه العبوات من نوع”CR Gaz” وتحتوى على مادة (البنزوكسازيين) وهى مادة شديدة السمية ومسيلة للدموع وتسبب شلل مؤقت وتتسرب ببطء شديد، ثم تتحول إلى مادة صلبة.
    وطالب المركز بتشكيل لجنة دولية للتحقيق فى جرائم الحرب والإبادة التي ارتكبت في حق الشعب المصري والمسئول عنها المجلس العسكري وعلى رأسه المشير محمد حسين طنطاوي ورئيس الأركان الفريق سامي عنان على أن تضم اللجنة العلماء المصريين الذين قاموا بفحص العبوات التي أطلقت على المتظاهرين السلميين وهم: أ.د أحمد معتز – أستاذ الجراحة لطب القصر العيني، أ.د خالد مأمون – أستاذ تحاليل الأدوية والمواد الكيميائية والغازات الكيمائية، أ.د حسن توفيق – أستاذ الحرب الكيمائية، أ.د خالد حسن إبراهيم السباعي – أستاذ تحاليل الغازات السامة وغازات الأعصاب، أ.د طارق جلال سعود – أستاذ تحاليل الغازات السامة وغازات الأعصاب، أ.د أميمة إسماعيل صبري – أستاذ الغازات السامة بجامعة كاليفورنيا.
    وأضاف البيان الذي نشرته صفحة النديم على فيسبوك أن من بين النتائج أيضا الكشف عن إطلاق قذائف الـCS من مادة (الكلورينز) وكذلك مادة (المالونونيتريل) وهى مادة شديدة الخطورة تستخدم على الحيوانات”من إنتاج حيفا بإسرائيل” وكذلك غازmvx وهو شديد الخطورة يمتصه الجلد ليستمر تأثيره لمدة 60 يوما، ويعد من أهم وأخطر الغازات في العالم “من إنتاج أمريكا” ويسبب الشلل المؤقت وسعال مصحوب بنزول دماء أحيانا ودموع وصعوبة في التنفس ورعشة ومن الممكن أن يؤدى إلى الوفاة.
    ومن المقرر التقدم بشكوى دولية ضد حكومة الولايات المتحدة الأمريكية والحكومة الإسرائيلية لقيامهما بتصدير هذه الأسلحة التي لا تصدر إلا بشروط من أهمها عدم استخدامها إلا فى الحروب بين الجيوش المسلحة. واتهام القيادة المركزية للجيش الأمريكي بتزويد الجيش المصري بالغازات السامة وغاز الأعصاب، بالإضافة إلى المطالبة بإدانة الحكومة الأمريكية وتوجيه تهمة جرائم الحرب لها.





    وكذلك توجيه تهمه الإبادة الجماعية المتعمدة باستخدام أسلحة محرمة دوليا لقتل المتظاهرين السلميين للمجلس الأعلى للقوات المسلحة المصري الذي قام بإطلاق هذه الغازات متعمدا قتل وإصابة المتظاهرين في كافة ميادين مصر.
    ونقل البيان عن الأستاذ الدكتور أحمد معتز أستاذ الجراحة فى القصر العينى أنه تمت عملية إخفاء لبعض الأدلة وتهديد لأطباء الطب الشرعي بمشرحة زينهم والقيام بأخذ بصمات أرجل وأيدي الشهداء وتسجيلهم كمجرمين لهم تاريخ إجرامي بتواريخ سابقة ترجع لسنوات التسعينيات على الرغم من أن بعضهم في العشرين من عمره أى كان فى سن الطفولة فى التسعينيات. وكذلك تفريغ تقرير الصفة التشريحية لبعض الشهداء من مضمونه بواسطة رئيس نيابة قصر النيل وإعدام بعض الأدلة وهو ما اعتبره النديم:”دليل يدين النائب العام والمجلس العسكري”.


    عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
    ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


    توقيع :رحمة
    quicklook4u-bffcd6e0bc
    ربما يعجبك هذا أيضا




    الكلمات الدلالية
    تقارير ، كشفت ، استخدام ، قنابل ، بها ، مواد ، سامة ، تسبب ، الشلل ، والوفاة ، بالتحرير.والمطالبة ، بتشكيل ، لجنة ، دولية ، للتحقيق ،


     







    الساعة الآن 02:37 مساء


    وسوم المنتدى