أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





بالفيديو.. خطيب التحرير يعلن تشكيل حكومة إنقاذ وطني من الميدان.. ويؤكد: اليوم سيصبح للثورة رأس

بالفيديو.. خطيب التحرير يعلن تشكيل حكومة إنقاذ وطني من الميدان.. ويؤكد: اليوم سيصبح للثورة رأس [IMG]http://elbadil ..



25-11-2011 02:30 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

بالفيديو.. خطيب التحرير يعلن تشكيل حكومة إنقاذ وطني من الميدان.. ويؤكد: اليوم سيصبح للثورة رأس








430x250xDSCF04591-430x250.jpg.pagespeed.ic.NN6ouIg6P9




    قال الشيخ مظهر شاهين، خطيب الثورة وخطيب مسجد عمر مكرم، إن القوي المشاركة في اعتصام ميدان التحرير اتفقت على تشكيل لجنة تنسيقية بقرارات ثورية، وأنه سيجري إعلان حكومة إنقاذ وطني من ميدان التحرير. وأشار خلال خطبة الجمعة بميدان التحرير، إلى أن اللجنة تشكلت برئاسة المستشار محمد فؤاد نائب رئيس مجلس الدولة، اتخذت قرارات ثورية لتوحيد الصفوف، من بينها إصدار مرسوم بأسماء الفاسدين في النظام السابق لإقصائهم عن النظام السياسي والانتخابات، ووقف كافة المطالبات والمظاهرات والاعتصامات الفئوية حتى تتحقق مطالب الثورة، ومطالبة الأزهر بالقيام بمسئوليته لتجميع كافة التيارات الدينية تحت مظلة واحدة. ونوه إلى أن الدكتور حسن الشافعي أرسل كمندوب عن شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب تضامنا مع مطالب التحرير.
    بجانب قرار بإحالة كافة الفاسدين في النظام السابق الذين سبق إدانتهم في قضايا فساد لمحاكمات عاجلة، وأن يجري معاملة كافة المسجونين معاملة واحدة لا فرق بين رئيس سابق وغفير مسجون، والتأكيد على ضرورة قيام المجلس العسكري بحماية البلاد من أي عدوان خارجي وتحقيق الأمن القومي في كل ربوع مصر.
    وشددت اللجنة ـ حسبما قال الشيخ مظهر شاهين ـ على ضرورة قيام الشعب بمسئولياته في حفظ أمن وأمان كافة الممتلكات الأهلية والحكومية لحماية الثورة، مشيرا إلى أن على كافة القوى عقد مصالحة بينها للالتفاف وتوحيد الصف المصري.
    وقال شاهين في ختام خطبته: مصر لكل المصريين وميدان التحرير لكل المصريين لا فرق فيه بين مسلم وقبطي أو بين ليبرالى وإسلامي.. هنا ترفع راية مصر وهنا نلتف وراء مطالب الثورة المصرية علينا أن نتسامح وأن نتصالح مع أنفسنا، لابد أن ننظر للمستقبل وننسى الماضي حتى نعبر بثورتنا.
    وأضاف شاهين: أقول للإعلاميين الذين يهاجمونا افعلوا ما شئتم فإننا في طريق الثورة مستمرون وسيأتي يوم يحاكمكم الشعب وراء الأسوار، لافتا إلى أن الثوار رفضوا أن تنصب منصة في ميدان التحرير حتى لا يتكلم أحد دون أحد ويبقى الكل منصهرون حول مطالب الثورة المصرية، مطالبا بمحاكمة علنية وعاجلة لرموز النظام السابق وعلى رأسه الرئيس المخلوع.
    وتابع: معتصمون لتحقيق مطالب الثورة بشكل سلمي محافظين على وحدة صف أبناء هذا الوطن والحفاظ على ممتلكاته، ولا صدام لنا مع الجيش هم إخواننا وأحبتنا. وحيا المتظاهرين الذين خرجوا في تظاهرات مماثلة بميادين المحافظات.
    واختتم خطبته قائلا: أقول إسرائيل انتظرونا قريبا فنحن في طريقنا للمسجد الأقصى، نبنى مصر أولا ثم نحرر الأقصى من أيدي الصهاينة.















    عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
    ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل




    تم تحرير الموضوع بواسطة :رحمة
    بتاريخ:25-11-2011 02:40 مساء

    توقيع :رحمة
    quicklook4u-bffcd6e0bc
    ربما يعجبك هذا أيضا




    الكلمات الدلالية
    بالفيديو.. ، خطيب ، التحرير ، يعلن ، تشكيل ، حكومة ، إنقاذ ، وطني ، من ، الميدان.. ، ويؤكد: ، اليوم ، سيصبح ، للثورة ، رأس ، elbadil ، November ، 2011 ، التصنيف ، الرئيسية, ، تقارير ، مندوب ، عن ، شيخ ، الأزهر ، يشارك ، بالمليونية ،


     







    الساعة الآن 11:17 مساء


    وسوم المنتدى