أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الاهلي يخسر النقطة الرابعة امام الجونة

[IMG]http://quicklook4u.com/vb/index.php?page=downloadamp;attach=1amp;id=1081[/IMG] واصل الأهلي فقدانه للنقاط مبكرا بعد ..



23-10-2011 10:07 مساء
Galal Hasanin
menu_open عضوية موثقة
مدير المنتدي
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 11998
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
الدعوات : 23
يتابعهم : 4
يتابعونه : 31
الإجابات المقدمة: 4
مشاركات مكتبة الميديا: 138
قوة السمعة : 2826
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر
 offline 

index

واصل الأهلي فقدانه للنقاط مبكرا بعد ان تعادل مع الجونة علي أرضه بهدف لكل فريق في اللقاء الذي جمع بينهما مساء الأحد علي استاد القاهرة ضمن منافسات المرحلة الثالثة من الدوري المصري الممتاز.

ورفع كل فريق رصيده الي خمس نقاط، حيث بقي الجونة في المركز الثاني بفارق الأهداف عن المصري الثالث والأهلي الرابع الذي فقد أربع نقاط دفعة واحد بعد تعادله في الجولة السابقة مع بتروجيت.

تقدم الأهلي برأس عماد متعب في الدقيقة 36، وتعادل صامويل اوكران للجونة في الدقيقة 49.

لم يقدم الأهلي ما يستحق عليه الفوز، حيث غلبت العشوائية علي الأداء وتواصلت أخطاء دفاعه وحارس مرماه ولم تسفر تغييراته الهجومية عن أي جديد بعد تعادل الجونة الذي لعب بنظام واستغل حالة الأهلي السيئة.

شوط التقدم للأهلي

مرت عشر دقائق كاملة من البداية لم يتهدد خلالها أي من المرميين، وجاءت التهديد الأول باللون الأحمر ومنع جدو هدفا مؤكدا بعدما قام بدور المدافع وابعد كرة قريبة قبل ان يسجل منها عبدالله السعيد، ثم رأسية فوق العارضة من حسام غالي.

وبعد فرصة الأهلي، بدأ الجونة في تنظيم صفوفه وتسببت تحركات بوبا وأحمد عمران في ازعاج الدفاع الأحمر، ونال محمد نجيب البطاقة الصفراء الأولي مع الدقيقة 15، وتوغل متعب في هجمة عنترية انتهت خارج الملعب.

وسدد عمران كرة أرضية في يد إكرامي مع الدقيقة 17، وسدد السعيد كرة رائعة مرت بجوار القائم الأيمن بقليل، وخلال عشر دقائق أخري كاملة انحصرت الكرة وسط الملعب ولم تتضح للفريقين اي معالم أو جمل تكتيكية.

وظهرت البطاقة الصفراء لعاشور الأدهم في الدقيقة 28، وخلال الربع ساعة الأخير من هذا الشوط، ظهر تألق محمد عبدالمنصف بتصدي ناجح لتصويبة قوية في 31 وحول الكرة الي ركنية لم تسفر عن شيء.

وواصل الجونة أداءه في منتصف الملعب ولعب بطريقة رقابة رجل لرجل، وظهر أخيرا عماد متعب في الدقيقة 36 في أول اختراق للأهلي عن طريق طولية غالي للسعيد الذي أهدي بدوره الكرة لمتعب الطائر الذي أسكن الكرة الشباك برأسية جميلة.

ورفض عبدالله السعيد مضاعفة النتيجة من انفراد بالمرمي بعد هدية من ابوتريكة وسدد فوق العارضة وقت خروج عبدالمنصف، ونال غالي بطاقة صفراء في الدقيقة 42 دون داع.











شوط التعادل للجونة

ولم يمنح الجونة الأهلي الفرصة وأعاد المباراة لنقطة الصفر بهدف التعادل من رأسية صامويل اوكران مع الدقيقة 49 التي شهدت تكرار لأخطاء دفاع الأهلي وحارس مرماه.

وجاء الهدف الأصفر بمثابة صدمة جديدة للجمهور الأحمر، وحاول متعب واهدر فرصة في الدقيقة 55، ودفع مانويل جوزيه بتغييرين بنزول جونيور بدلا من جدو في الدقيقة، ثم دومينيك داسليفا بدلا من ابوتريكة البعيد تماما عن مستواه.

وشدد الأهلي من هجومه علي مرمي الجونة لكن بلا فاعلية تذكر، وانقذ عبد المنصف كرة ضالة قبل ان تصل لمتعب، وتوترت الأعصاب في ملعب المباراة سواء في المدرجات أو علي دكة بدلاء الأهلي وجهازه الفني.


ربما يعجبك هذا أيضا



وكاد حسن جمعة يطعن الأهلي بهدف ثان في الدقيقة 68 من ضربة حرة مرت فوق المقص بسنتيمترات قليلة، ثم تغيير ثالث للاهلي بخروج غالي واشتراك حسام عاشور بدلا منه، وسدد بعدها أحمد فتحي فوق العارضة بقليل.

وكثرت الأخطاء علي الفريقين ومعها صافرة حكم المباراة التي اوقفت اللعب أكثر مرة وسط اعتراضات جمهور الأهلي، وانذار لشوقي السعيد في الدقيقة 76، وطالب الأهلي بركلة جزاء في الدقيقة 79 بداعي لمسة يد علي عمرو الصفتي.

وتواصلت الاعتراضات علي حكم المباراة ياسر عبدالرؤوف في الدقائق العشر الأخيرة، ورفض محمد شوقي التسديد في الدقيقة 88 من كرة فتحي وهو مواجه للمرمي، ومرت كرة المحاولة الأخيرة لمتعب الي جوار القائم الايمن لمرمي عبدالمنصف.

الفيديو





hghigd dosv hgkr'm hgvhfum hlhl hg[,km

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


 
  914292124.jpg   تحميل jpg 914292124.jpg مرات التحميل :(3)
الحجم :(39.847) KB
 

تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin

Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary School for Girls
Mansoura
01004004263





الكلمات الدلالية
الاهلي ، يخسر ، النقطة ، الرابعة ، امام ، الجونة ،


 







الساعة الآن 08:23 صباحا


وسوم المنتدى