أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أعضاء هيئة التدريس بالجامعات يقرر الإضراب التام عن العمل فى السنة الدراسية الجديدة

]ؤتمر أعضاء هيئة التدريس بالجامعات يقرر الإضراب التام عن العمل فى السنة الدراسية الجديدة.. وتنظيم وقفات احتجاجية لمنع ال ..



11-09-2011 03:16 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 





size="5">]ؤتمر أعضاء هيئة التدريس بالجامعات يقرر الإضراب التام عن العمل فى السنة الدراسية الجديدة.. وتنظيم وقفات احتجاجية لمنع القيادات الجامعية من الوصول لمكاتبها.. ويعلن المقاطعة التامة للانتخابات الأحد، 11 سبتمبر 2011 - 14:09


s7201118152147

معتز خورشيد وزير التعليم العالى

كتب محمد البديوى


أعلن مؤتمر أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية، الإضراب التام عن العمل، اعتباراً من السنة الدراسية الجديدة، والامتناع عن القيام بأعمال التدريس والأعمال الإدارية والبحثية والامتحانات والكنترولات.

واعتبر القائمون على المؤتمر أن الانتخابات الجامعية الحالية، والتى وضعت قواعدها وزارة التعليم العالى، "باطلة"، وأوصوا بضرورة مقاطعتها بشكل تام، كما أعلنوا عن تنظيم وقفات احتجاجية فى الفترة المقبلة لمنع القيادات الجامعية من الوصول إلى مكاتبها، مؤكدين أن المؤتمر "فى حالة انعقاد مستمرة لحين الاستجابة لمطالبهم".

وأكد المؤتمر أن "كل الأماكن الجامعية الحالية أماكن شاغرة"، وقرروا إجراء انتخابات بها لاختيار قيادات جديدة بالانتخاب المباشر، والذى وافقت عليه الأغلبية الساحقة بالجامعات المصرية.
وأعلن أعضاء المؤتمر وضع جدول زمنى لرفع مخصصات ميزانية الجامعات والبحث العلمى، للوصول بها للمعدلات العالمية، بما يليق بمكانة مصر، وتشكيل لجنة تضم ممثلين من أعضاء هيئة التدريس بالجامعات المصرية وعضوا من وزارة المالية، وآخر من وزارة التعليم العالى، لوضع جداول للمرتبات.
كما أكد المؤتمر تأييده للزملاء الذين حركوا دعاوى قضائية، وإعلان قوائم سوداء للمتعاونين مع النظام السابق وأمن الدولة والمخالفين لقرارات المؤتمر، مطالبين بسرعة إجراء انتخابات أعضاء هيئة التدريس التى لم يتم بها انتخاب حتى الآن.

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا




الكلمات الدلالية
أعضاء ، هيئة ، التدريس ، بالجامعات ، يقرر ، الإضراب ، التام ، عن ، العمل ، فى ، السنة ، الدراسية ، الجديدة ،


 







الساعة الآن 01:53 مساء


وسوم المنتدى