أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





مسلسل الاهمال

[IMG]http://www.moheet.com/image/53/225-300/537801.jpg[/IMG] شب حريق هائل بمستشفى المطرية التعليمى مساء أمس الثلاثاء، ..



15-10-2008 10:08 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 





align="center">
537801

شب حريق هائل بمستشفى المطرية التعليمى مساء أمس الثلاثاء، أخرجت على إثرها إدارة المستشفى والعاملون، المرضى من غرف الرعاية المركزة إلى الشارع خوفاً على حياتهم.

وبدأ الحريق فى الدور الثانى بقسم المخ والأعصاب، وحضرت سيارات المطافئ إلى مكان الحادث بعد ساعة، فى حين حضر أهالى المرضى ليأخذوا ذويهم إلى مستشفيات أخرى لإنقاذهم.

وكانت مستشفى المطرية قد شهدت كارثة إهمال كبرى، أدت إلى مشاكل صحية كبرى لعدد من المرضى عندما انقطع التيار الكهربائي بالمستشفى لمدة 25 دقيقة، وتحديداً من الساعة 4 فجر أمس الاثنين، حتي الساعة 4.25.

واسفر الحادث الأول عن وفاة 4 أطفال حديثي الولادة، وتعرض أطفال آخرين للخطر ، إثر تعرض المستشفي وأقسام العناية المركزة والحضانات لانقطاع التيار الكهربائي، وطالبت النائب العام بفتح تحقيق في ملابسات الحادث وإظهار الحقيقة كاملة.

وحصلت صحيفة "المصري اليوم" علي مشاهد مصورة بكاميرا محمول، تؤكد وفاة الأطفال أثناء انقطاع التيار الكهربائي، وتظهر محاولات الأطباء والممرضين لإنقاذ الأطفال داخل الحضانات وسط الظلام التام.

وأصدر الدكتور مرتجي نجم، أمين عام الهيئة العامة للمستشفيات والمعاهد التعليمية، بياناً قال فيه: "إن حالة انقطاع التيار الكهربائي عن المستشفي، استمرت قرابة الساعتين، ولكن العنايات المركزة والحضانات، استمر العمل بها بشكل طبيعي عن طريق المولدات الاحتياطية بالمستشفي، إضافة إلي أن مواصفات جميع أجهزة التنفس الصناعي المستخدمة حالياً مجهزة ببطاريات ذاتية التشغيل، وتعمل بكفاءة عالية لمدة ساعتين".

وأشار إلي أن حالتي الوفاة بين الأطفال - حسب تقرير الوفيات الصادر من وحدة المبتسرين بالمستشفي للمريض رقم 7741 - والذي دخل المستشفي مصاباً بتشوهات وعيوب خلقية بالقلب، مع زرقة وعدم اكتمال الرئتين ووزنه كيلو و600 جرام، يوم 22 مايو 2008، وتوفي في اليوم نفسه، نتيجة هبوط حاد بالدورة الدموية في حوالي الساعة الثانية صباحاً، أي قبل انقطاع التيار، والطفل الثاني رقم 5942 مبتسر، ويعاني من عدم اكتمال الرئتين ووزنه كيلو و300 جرام، والذي دخل المستشفي يوم 16 مايو 2008، وتوفي الساعة الثانية ونصف صباحاً.

وأضاف البيان الرسمي: هذا وقد ثبت من التقارير الرسمية وجود 15 طفلاً بالعناية المركزية بالمستشفي أثناء الواقعة، منهم 5 أطفال علي أجهزة التنفس الصناعي، ولم يتأثر أي منهم بالواقعة".

غير أن الصحيفة أثبتت عدم صحة بيان الهيئة، وأكدت بالأدلة أن وفاة الأطفال، وتعرض الأطفال الآخرين للخطر، تم أثناء انقطاع التيار الكهربائي، وليس قبله، كما تؤكد هذه المشاهد أن مشكلة كبيرة واجهت فريق الأطباء بعد انقطاع الكهرباء.

المصدر : محيط

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا


16-10-2008 03:30 مساء
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
nonna
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 5
المشاركات : 2138
الجنس : أنثى
الدعوات : 1
قوة السمعة : 37
 offline 
look/images/icons/i1.gif مسلسل الاهمال
لاحول ولا قوة الا بالله لكن هنقول ايه مسلسل اهمال بيتكرر فى مناطق كتير طالما الاستهتار فى المواجهة والعقاب موجودين



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
مسلسل اريد رجلا الجزء الاول Mona Galal
6 3155 Mona Galal
مسلسل ساحرة الجنوب كل الحلقات بالقصة كامل Mona Galal
10 8653 Mona Galal
مسلسل سلسال الدم 2 كامل Galal Hasanin
3 3076 Galal Hasanin
مسلسل الخطيئة مراسل كويك لووك
15 3701 Mona Galal
تجميع مواضيع لحلقات مسلسل حكاية الف ليلة و ليلة مع مستر جلال Mona Galal
3 2731 Mona Galal

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 02:11 صباحا


وسوم المنتدى