أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





الفيزياء والكيمياء تتصدران تظلمات الثانوية العامة

فى أول أيام تظلمات الثانوية العامة، جاءت الفيزياء والكيمياء واللغة الفرنسية فى مقدمة المواد التى تظلم طلاب المرحلتين الأ ..



18-07-2011 03:30 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 




ربما يعجبك هذا أيضا

فى أول أيام تظلمات الثانوية العامة، جاءت الفيزياء والكيمياء واللغة الفرنسية فى مقدمة المواد التى تظلم طلاب المرحلتين الأولى والثانية من درجاتهم بها، متهمين المصححين بعدم الدقة فى رصد الدرجات بهذه المواد، وفى المرتبة الثانية حلت اللغة العربية، والجيولوجيا، والرياضة "1".






وداخل لجنة تظلمات طلاب الثانوية بالجيزة، ومقرها مدرسة السعيدية الثانوية العسكرية بنين، اشتكت الطالبة أمل الصاوى حسن من حصولها على 45 درجة فى مادة الكيمياء رغم أنها خرجت من لجنة الامتحان وهى على ثقة فى قدرتها على "تقفيل" الامتحان، وأضافت "أنا فى شعبة علمى علوم بالمرحلة الأولى وكنت أتمنى الحصول على أعلى من هذه الدرجات حتى أدخل كليات القمة".

فيما شكت الطالبة باكينام هشام، من المرحلة الثانية من الثانوية، من حصولها على 45 درجة فى الفيزياء رغم سهولة امتحان المادة للمرة الأولى منذ سنوات طويلة، وتابعت "أشعر بأنى حصلت على أقل من حقى".

من جانبها أصدرت وزارة التربية والتعليم قائمة بتعليمات للطلاب المتظلمين، منها الحضور إلى مقر لجان الإطلاع على أوراق إجاباتهم بالكنترولات فى تمام التاسعة صباحاً فى اليوم المحدد للفحص على أن يُلغَى اطِّلاع من يتأخر عن موعده، كما نبهت الوزارة إلى ضرورة توقيع الطالب المتظلم على غلاف نسخة ورقة إجابته بنفسه، وسمحت باصطحاب الأب أو الأم أو ولى الأمر مع منع اصطحاب معلم المادة أو الاحتفاظ بنموذج الإجابة أو الهاتف المحمول أثناء الاطلاع.

وفى حالة ثبوت حق الطالب المتظلم فى الحصول على درجات زائدة عن المكتوبة فى النتيجة ستخطره الوزارة هاتفياً وعن طريق البريد بذلك حتى يتمكن من إضافة هذه الدرجات على المجموع الكلى خاصةً طلاب المرحلة الثانية المتقدمين لمكتب تنسيق الجامعات.








hgtd.dhx ,hg;dldhx jjw]vhk j/glhj hgehk,dm hguhlm

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
الفيزياء ، والكيمياء ، تتصدران ، تظلمات ، الثانوية ، العامة ،


 







الساعة الآن 05:03 مساء


وسوم المنتدى