logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





03-03-2011 05:25 مساءً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس :
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي






العادلي لمديرأمن السويس فى مكالمة تليفونية اقتلوهم


p153



الإسماعيلية – نسرين المصرى :



كشف مصدر بمديرية اْمن السويس عن مكالمة تليفونية دارت بين حبيب العادلي وزير الداخلية السابق ومحمد عبد الهادي مدير اْمن السويس مساء 26 يناير حرض خلالها العادلي عبد الهادي على قتل المتظاهرين .
وذكر المصدر أن العادلي قال لمدير الأمن "مفيش اْزمة في وقوع قتلي المهم اْلا تنتشر الاحتجاجات في باقي المحافظات ولابد من ضرب المتظاهرين حتي لا نشجع الناس علي الاستمرار وتنفيذ جمعة الغضب".
ووفقا للمصدر، فقد حذر العادلي مدير اْمن السويس من التراخي مع المتظاهرين وأكد اْنه سيرسل له قوات دعم وطمأنه قائلا : " متخفش الموضوع لن يتعدي مهاترات إعلامية والرئيس عارف اْن في قتلي في السويس لكن المهم عنده ألا تنتقل الاحتجاجات للمحافظات الثانية " .
وأضاف المصدر أن العادلي هدد مدير الأمن بالعزل إذا لم يتصدي بعنف للاحتجاجات مما جعله يتمادي في استخدام القوة المفرطة ضد المتظاهرين حتي وصل عدد الشهداء يوم جمعة الغضب إلي 12 شهيدا وزاد بعد ذلك إلي 30شهيدا.[/

توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 04:55 AM