أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





ريجيم الأعشاب

[color=#ff0000]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، ريجيم الأعشاب ريجييم الاعشاب كما نعلم تستخدم العديد من الاعشاب لغرض ..



02-12-2010 04:22 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

[color=#ff0000]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،

ريجيم الأعشاب


ريجييم الاعشاب كما نعلم تستخدم العديد من الاعشاب لغرض التخسيس، فانقاص الوزن هاجس يؤرق جميع الفئات وبمختلف الاعمار وتختلف تلك الاعشاب فى انواعها واساليب تناولها ولكن هذه الاعشاب يجب ان تؤخذ بمقادير محسوبة ومركبة خصيصا فلا يجب ان نكونها بنفسنا فكل نوع منها وله مقدار معين وتوجد اعشاب مركبة خصيصا لانقاص الوزن وتتواجد لدى العطارين وبالطبع ليس اى عطار بل يجب ان يكون هذا العطار موضع ثقة وعلى دراية وخبرة فى المجال الذى يعمل فيه.
وهناك اثنين مشهورين جدا فى هذا المجال( احدهما يتواجد فى منطقة العتبة )وله شهرة كبيرة فى العطارة والتوابل والزيوت وله فروع فى عدة اماكن منها مصر الجديدة وتعمل الاعشاب التى يقدمها على امتصاص الدهون واخراجها وتؤخذ مرة صباحا على الريق واخرى ليلا قبل النوم حيث تضاف ملعقة صغيرة على نصف كوب ماء .
هذة الاعشاب تحتوى على اعشاب طبيعية ويتراوح سعرها بين ثمانيه وعشرة جنيهات وتعمل على انقاص الوزن حوالى خمسة كيلو جرامات في الشهر واذا تم اتباع نظام غذائى معها يمكن انقاص اكثر من ذلك
(العطار الثانى يسمى شيخ العطارين ويوجد فى منطقة باب الخلق) وله شهرة كبيرة ويعتمد هذا المكان فى اعطائه لتلك الاعشاب على دكتور متواجد من الساعة الثامنة مساءا يعطى ماهو مناسب





وتتكون الاعشاب لديهم من مجموعة متعددة فمنها مايؤخذ قبل الاكل واخرى بعد الاكل وكريم سيليوليت يتم دهنه على مناطق الترهلات بعد الاستحمام بماء دافئ من مرة الى ثلاث مرات اسبوعيا ويتراوح سعر هذه المجموعه بين خمسة وعشرون جنيها الى اربعين جنيها .
يجب ان نلفت الانتباه الى ان هذه الاعشاب لا يجب ان تأخذها السيدة الحامل فهى قد تضر الجنين ،والسيدة التى ترضع فهى تنزل فى اللبن كسائر الاكل فقد تتسبب فى حدوث اسهال للرضيع ،ايضا اصحاب الضغط المنخفض.
هناك ايضا اعشاب معبأة فى باكيت تباع فى الصيدليات يصب عليها ماء دافئ وتترك حتى تبرد ولكنها ضعيفة جدا فهى تعمل كملين اكثر مها للتخسيس.

اثارها الجانبية
تسبب هذه الاعشاب ليونه فسوف تدخلى الحمام اكثر من مرة هذا هو عملها فى اخراج الدهون الى جانب بعض المغص البسيط وذلك لاتمام تلك العملية لذلك ننصحكى سيدتى وانستى فى بداية تناولك لهذه الأعشاب ان تكونى فى البيت لانها كما تعلمين جديدة على جسدك ويحتاج للتعرف عليها .
عند تناولك الأعشاب لمدة طويله عليك بوقفها فترة ما بين اسبوع او اثنين ثم تعودين اليها مرة اخرى حتى لا يعتاد جسمك عليها وتفقد مفعولها عليه
وفى نهاية حديثنا نود ان ننصحك بان تستشيرى طبيب قبل ان تتناولي اى من هذه الاعشاب ليطلعك ما اذا كانت لديك مشكلة فى تناولها ام لا.
[/color]

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
الريجيم السريع يسبب حصوة المرارة رحمة
4 1649 Mona Galal
بدون ريجيم ..انقص 17كيلو بالشهر nonna
3 1503 nonna

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 06:37 مساء


وسوم المنتدى