أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





"بدر" يطلب حصر الغياب بالمدارس ويحل مجلس إدارة "فيكتوريا "

[IMG]https://www.quicklook4u.com/upload/uploads/images/quicklook4u-e50b40b222.jpg[/IMG] طلب الدكتور أحمد زكي بدر وزير ال ..



14-11-2010 06:47 مساء

quicklook4u-e50b40b222

طلب الدكتور أحمد زكي بدر وزير التربية والتعليم، من مديري التعليم بالمحافظات حصر نسب الغياب لجميع الطلاب في المدارس، لتحديد المتجاوزين

لنسب 20 % غياب، وإنذارهم بحرمانهم من دخول امتحان نهاية العام، فيما أصدر قرارا بحل مجلس إدارة جمعية كلية النصر بالمعادى "مدرسة فيكتوريا"، بعد تلقيه عدة شكاوى حول مخالفات بالمدرسة.

وذكرت وكالة أنباء الشرق الاوسط السبت، أن بدر اسند إدارة المدرسة إلى نبيل الدمرداش رئيس مجلس إدارة الجمعية العامة للمعاهد القومية لحين تشكيل مجلس إدارة جديد .






كان الوزير قد تلقى عدة شكاوى حول مخالفات مالية وإدارية بمدرسة كلية النصر بالمعادى، وأصدر تعليماته بمتابعة الشكاوى والتحقيق فيها، حيث تبين أن أحد أعضاء مجلس الإدارة قام بتعيين ابنه مدرسا للغة الفرنسية بالمدرسة بالمخالفة للقانون، وأن عددا من المدرسين تم تعيينهم بشكل غير رسمى دون اتخاذ الاجرءات القاونية ودون صدور قرارات تعيين لهم .

كما تبين بعد سؤال مدير شئون العاملين بالمدرسة عن أصول العقود أن إدارة الجمعية، كانت تكتفى بلإقرار القيام بالعمل وتحرير عقد مع رئيس مجلس إدارة الجمعية دون اعتماده.

في غضون ذلك، طلب أحمد زكي بدر، من مديري التعليم بالمحافظات حصر نسب الغياب لجميع الطلاب في جميع المدارس، اعتبارا من بداية العام الدراسي حتى الخميس الموافق 11 نوفمبر 2010.

وطالب "بدر" بتحديد الطلاب المتجاوزين لنسب 20 % غياب وإنذارهم بأن أي يوم غياب آخر عن هذه النسبة، سوف يؤدي إلى حرمانهم من دخول امتحان نهاية العام وفقا
لنص القانون.

جاء ذلك ضمن إجراءات بدر لإعادة الانضباط للمدارس وعدم الإخلال بنسب الحضور القانوني للمدرسة، مؤكدا أنه لن يتم منح أي استثناءات لأي طالب يتجاوز نسب الغياب وأنه سوف يتم حرمانه من الامتحان.

















عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :samkhfaga


اخى فى الله اتقى الله حق تقاته ... ... ... واحذر كلمة تكون لك او عليك

وتذكر دائما ان هناك من يراقبك ... ... ... ودائما معك الملاكان رقيب وعتيد





ربما يعجبك هذا أيضا



المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
صغيرٌ يطلبُ الكِبرا .. وشيخٌ ود لو صَغُرا Galal Hasanin
1 7906 Galal Hasanin
فيديو مدهش: لـ دولفين يطلب المساعدة من الغواصي رحمة
0 992 رحمة
متصل بالتليفزيون يطلب من ولاده يلموا الغسيل Galal Hasanin
2 2307 MNS
بالصور الازهر يطلب القصاص لـ الشيخ "عماد " Galal Hasanin
2 2104 Eslam Asker
طنطاوي يؤكد انه شهد بالحق في قضية مبارك وان احدا لم يطلب من الجيش اطلاق النار Galal Hasanin
0 1330 Galal Hasanin

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:06 صباحا


وسوم المنتدى