logo

أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





17-10-2010 12:03 صباحاً
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 1
المشاركات : 12108
الدولة : Egypt
الجنس :
الدعوات : 28
مشاركات مكتبة الميديا: 1033
قوة السمعة : 2896
موقعي : زيارة موقعي
التعليم : جامعي
الهواية : شعر

القاهرة- قامت جماعة الإخوان المسلمين بتدشين خريطة تفاعلية لهم على خرائط جوجل google maps، تغطي مساحة مصر بالكامل، وفي كل منطقة شارة تحمل اسم المرشح عن هذه المنطقة.






وبالضغط على الشارة تظهر نافذة، تحمل اسم المرشح ومعلومات شخصية عنه: اسمه وسنه ومؤهله ووظيفته وحالته الاجتماعية، وأبرز الأعمال العامة التي قدمها من قبل لمجتمعه، كما تحمل أيضًا معلومات عن الدائرة التي يمثلها.

ويظهر على رأس كل تعريف شعار الإخوان المسلمون لانتخابات مجلس الشعب 2010 "نحمل الخير للناس" مع رمز سنبلة القمح. وبالرغم من أن الإخوان المسلمون بدءوا في توزيع الخريطة، فإنهم يعتبرونها لا تزال في مرحلة التجريب، بحسب ما هو مكتوب في بداية صفحة الخريطة. الخريطة تغطي حتى الآن منطقة الوجه البحري والقاهرة وحتى الفيوم، ولم يتم استكمالها بعد.

يشار إلى أن جماعة الإخوان المسلمين أعلنت في وقت سابق عن مشاركتها في انتخابات مجلس الشعب القادم التي تعقد نهاية نوفمبر المقبل، وذلك بعد العديد من الجدال داخل صفوف الإخوان حول المشاركة في الانتخابات من عدمها.

وقال الدكتور محمد بديع المرشد العام للإخوان المسلمين: "إنه قد تم استطلاع آراء مجالس شورى الإخوان بالمحافظات، ومكاتبها الإدارية التي وافقت جميعها على المشاركة، وكذلك ذوي الرأي والفكر، وعرض الأمر على مجلس الشورى العام الذي اتخذ قرارًا بالمشاركة في انتخابات مجلس الشعب القادم في حدود 30% من المقاعد الكلية لمجلس الشعب".

وأضاف في كلمته خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بمقر أمانة الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب أن الإخوان بكل محافظة سيقومون بإعلان تفاصيل المرشحين وأعدادهم، والدوائر التي سيدخلون الانتخابات بها، وفقًا لظروفهم المحلية، وتماشيًا مع قرار مجلس الشورى العام.

وأوضح أن الإخوان بكل محافظة سيقومون بإعلان تفاصيل المرشحين وأعدادهم، والدوائر التي سيدخلون الانتخابات بها، وفقًا لظروفهم المحلية، وتماشيًا مع قرار مجلس الشورى العام.

ووجه بديع خلال المؤتمر الصحفي رسالة إلى الحكومة دعاها فيها إلى "إلى التحلَّي بأكبر قدر من المسئولية في إدارتها للعملية الانتخابية، وأن تغلِّب مصلحة الوطن العليا على مصلحتها الضيقة، وأن تعلم أن أية شائبة تشوب هذه الانتخابات النيابية ستلقِي بظلالها على كل انتخابات مقبلة، وهو ما يؤثر سلباً على المشروعية الدستورية والشعبية".

توقيع :Galal Hasanin
Mr. Galal Hasanin
Expert Teacher of English Language
El-Malek El-Kamel High School
Mansoura Secondary High School
ربما يعجبك هذا أيضا


look/images/icons/i1.gif الإخوان يضعون مرشيحيهم علي خرائط جوجل
  17-10-2010 05:35 صباحاً   [1]
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2010-07-10
رقم العضوية : 38344
المشاركات : 243
الجنس :
الدعوات : 1
قوة السمعة : 116
ربنا يسترها ع الجميع ما اسوء الايام القادمه إن لم يفعلوا بتحذير بديع

شكرا ليدر ع الخبر


توقيع :samkhfaga


اخى فى الله اتقى الله حق تقاته ... ... ... واحذر كلمة تكون لك او عليك

وتذكر دائما ان هناك من يراقبك ... ... ... ودائما معك الملاكان رقيب وعتيد

اضافة رد جديد اضافة موضوع جديد




الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..









الساعة الآن 05:37 PM