أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حرق المصحف حرق قلب كل مسلم ومسلمة على وجه الأرضلو دخلت كاميليا الإسلام برغبتها ليس من حق أحد أن يرغمها على الخروج منه

الشيخ محمد حسان: حرق المصحف حرق قلب كل مسلم ومسلمة على وجه الأرض.. والمسلمون مستعدون للدفاع عن المصحف بدمائهم وأرواحهم.. ..



17-09-2010 06:01 مساء
رحمة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
قوة السمعة : 1561
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

الشيخ محمد حسان: حرق المصحف حرق قلب كل مسلم ومسلمة على وجه الأرض.. والمسلمون مستعدون للدفاع عن المصحف بدمائهم وأرواحهم.. لو دخلت كاميليا الإسلام برغبتها ليس من حق أحد أن يرغمها على الخروج منه
الخميس، 16 سبتمبر 2010 - 11:32


s820092414332
الشيخ محمد حسان



فى أول رد فعل له على حرق المصحف قال الشيخ محمد حسان فى برنامجه بقناة الرحمة إن حرق المصحف أمر لا يعلم نتائجه إلا الله، وعلى العقلاء فى العالم وفى أمريكا بصفة خاصة أن يستوعبوا ذلك الكلام، فحرق المصحف فى ميدان عام معناه حرق قلب كل مسلم ومسلمة على وجه الأرض.

وأضاف؛ مخاطبا العقلاء قائلا: هل تتوقعون أن يحرق قلب مسلم عن قصد وعن عمد ثم لا يتحرك؟ فأنتم تسكبون البنزين على النار، وتشعلون نار فتنة متأججة لا يعلم خطرها إلا الله، وتساءل الشيخ حسان لماذا يبغضون القرآن الكريم ولماذا يكرهونه، مشيرا أن كلماتهم فى كراهة القرآن مليئة بالحقد والكراهية والبغض، مستشهدا بما قاله قديما المنصر كاتلى وقوله "لا بد أن نستخدم القرآن وهو أهم سلاح فى الإسلام للقضاء على الإسلام ذاته فينبغى أن نبين لهم أن الصحيح فى الإسلام ليس جديدا وأن الجديد فى القرآن ليس صحيحا".

مستشهدا أيضا بقول المنصر ويليام جيفر وقوله "ما دام هذا القرآن موجودا فى أيدى المسلمين فلن تستطيع أوروبا أن تسيطر على الشرق الأوسط ولا أن تكون هى نفسها فى آمان"، مضيفا أن جلاد ستون رئيس وزارء بريطانيا سابقا قال "أمامنا أربع عقبات للقضاء على الإسلام أولها المصحف ثانيها الكعبة ثالثها الأزهر رابعها صلاة الجمعة".

واستطرد حسان أنه بالرغم من استنكار الإدارة الأمريكية على لسان وزيرة الخارجية ووزير العدل والفاتيكان أيضا إلا أن الاستنكار النظرى لا يكفى فإن ترك هؤلاء السفهاء لفعل هذا الأمر الشنيع فى ميدان عام بحرق كتاب الله لا يعلم نتائجه إلا الله.

وأشار أنه يعلم أنه ليس هناك مسلم يرضى أن يعيش فى هذه الدنيا وهو يرى كتاب الله يحرق أمام عينيه، مضيفا أقول لهؤلاء الجهلاء الحاقدين الذين يريدون أن يشعلوا فتنة طائفية لا يعلموا خطرها إلا الله إنكم لو أحرقتم كل نسخ القرآن المطبوعة لن تتمكنوا أبدا من حرق المصحف من قلوب المسلمين لأن قلوبهم تحفظه والمسلمون فى أتم الاستعداد للذود عن كتاب الله بالدماء والأرواح والأنفس.






وعن قضية كاميليا شحاتة قال إنه لو دخلت كاميليا شحاتة للإسلام برغبتها فإنه ليس من حق أحد أن يرغمها على الخروج من دينها الذى دخلت فيه أو أن تعرض إلى أى لون من ألوان العذاب النفسى أو البدنى لتعود إلى ما كانت عليه، مخاطبا العقلاء فى مصر من المسلمين والأقباط قائلا: حتى لا تكون فتنة فأنتم بذلك تسحبون كثيرا من سيادة الدولة ومكانتها وتتصورون أن الأمر لا عواقب له بل عواقبه خطيرة، مناشدا العقلاء ألا يشعلوا نار الفتنة بتلك التصرفات التى لا يعلم خطرها إلا الله.







عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc
ربما يعجبك هذا أيضا


23-09-2010 07:29 صباحا
مشاهدة مشاركة منفردة [1]
samkhfaga
فضى
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2010-07-10
رقم العضوية : 38344
المشاركات : 243
الجنس : ذكر
الدعوات : 1
قوة السمعة : 116
 offline 
look/images/icons/i1.gif حرق المصحف حرق قلب كل مسلم ومسلمة على وجه الأرضلو دخلت كاميليا الإسلام برغبتها ليس من حق أحد أن يرغمها على الخروج منه
لا اله إلا الله وحسبى الله ونعم الوكيل بأفعالهم يقترب يوم الحساب الاعظم
شكرا لكى وبارك الله فيكى اختى الكريمه
توقيع :samkhfaga


اخى فى الله اتقى الله حق تقاته ... ... ... واحذر كلمة تكون لك او عليك

وتذكر دائما ان هناك من يراقبك ... ... ... ودائما معك الملاكان رقيب وعتيد









الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 01:13 صباحا


وسوم المنتدى