أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





حملة توقيعات بالمدارس لضم المعلمين إلى النقابة،

تستهدف "المتعاقدين" و"المعلمات" و"خريجى كليات التربية".. حملة توقيعات بالمدارس لضم المعلمي ..



04-09-2010 01:44 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

تستهدف "المتعاقدين" و"المعلمات" و"خريجى كليات التربية"..
حملة توقيعات بالمدارس لضم المعلمين إلى "النقابة المستقلة"





وافق أعضاء هيئة مكتب النقابة المستقلة للمعلمين بالإجماع على تنظيم حملة لطرق أبواب المدارس مع بداية العام الدراسى الجديد 2010/2011، لجمع توقيعات من المعلمين على استمارة الانضمام إلى النقابة، والتى أعلنت تأسيسها نهاية يوليو الماضى ووصل عدد أعضاؤها، بحسب مؤسسيها، حتى الآن إلى 5 آلاف عضو فى 12 محافظة.






كما بدأت النقابة فى طبع ملصقات للتعريف بـ "المعلمين المستقلة"، تمهيداً لتوزيعها داخل المؤسسات التعليمية مع تشكيل لجنة تكون مسئولة عن حملة طرق أبواب المدارس وتحديد المحافظات الخالية من العضوية.

وصوَّت أعضاء هيئة المكتب، خلال اجتماعهم الذى استمر مساء أمس الجمعة لمدة 3 ساعات بمقر النقابة المؤقت بوسط القاهرة، بالموافقة على وضع شرط لقبول عضوية المعلم، وهو أن يتقدم بصورة من بطاقته الشخصية ويوقع على استمارة الانضمام للنقابة "لضمان جدية العضو".


ربما يعجبك هذا أيضا



وبحسب أشرف الحفنى، أحد مؤسسى النقابة، فإن حملة طرق أبواب المدارس ستركز على جذب العنصر النسائى وخريجى كليات التربية والمعلمين المتعاقدين إلى الانضمام لـ "المعلمين المستقلة"، وأضاف "الحفنى" أن النقابة أيدت أحقية إداريى التعليم فى تشكيل روابط نقابية مستقلة بالتعاون مع "المعلمين المستقلة"، على أن تقتصر عضوية الأخيرة على من يعملون بالتدريس.

فى السياق نفسه أوضح عبد الحفيظ طايل، أحد المؤسسين، أن النشرة الإعلامية الناطقة باسم النقابة، واسمها "نقابتنا"، ستبدأ فى الصدور منتصف الشهر الجارى، مؤكداً وجود هدفين للمجلة، وهما رفع الوعى المهنى لدى المدرسين ومحاولة ضم أعضاء جدد للنقابة، ومشيراً إلى أن النقابة تحاول إقناع عدد من الخبراء التربويين بكتابة الأعمدة فى نشرتها.

وأفاد "طايل" بأن الانتخابات باللجان الفرعية للنقابة فى المحافظات ستُعقَد فى شهر نوفمبر المقبل عقب الاجتماع الأول لأعضاء الجمعية العمومية، على أن تُعقَد الانتخابات العامة لاختيار نقيب وأمين وأمين صندوق فى يناير 2011 أثناء عطلة نصف العام الدراسى.









plgm j,rduhj fhgl]hvs gql hglugldk Ygn hgkrhfmK

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 12:09 صباحا


وسوم المنتدى