أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





أبوتريكة يقود هجوم الأهلي أمام الدراويش

[IMG]http://www.alqabas.com.kw/Temp/Pictures/2010/07/31/59772cc9-d47b-4e2b-b495-de4a83aae8e4_main.jpg[/IMG]أرجأ الجهاز ا ..



31-07-2010 04:46 صباحا
وسام البدرى
menu_open
مرشح للاشراف
rating
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2009-11-20
رقم العضوية : 22008
المشاركات : 2305
الدولة : Egypt
الجنس : ذكر
يتابعهم : 0
يتابعونه : 0
قوة السمعة : 60
التعليم : ابتدائي
الهواية : شعر
 offline 






59772cc9-d47b-4e2b-b495-de4a83aae8e4_main

أرجأ الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي بالاتفاق مع لجنة الكرة بالنادي، قيد اللاعب محمد شوقي لاعب خط وسط الفريق ضمن قائمة الأهلي الأفريقية لما بعد المباراة المرتقبة مع الإسماعيلي غدا (الأحد) في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية بدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا.
يأتي هذا القرار من جانب الجهاز الفني تحسبا لوقوع أي إصابات في صفوف الأهلي خلال لقاء الإسماعيلي الصعب والقوي، مما قد يدفع الجهاز الفني الى تغيير اتجاهاته في ما يتعلق بقيد شوقي، لا سيما أن خط وسط الفريق هو الخط الوحيد الذي يشهد ازدحاما شديدا باللاعبين، بينما يعاني باقي المراكز من النقص العددي.
كانت بطاقة اللاعب محمد شوقي الدولية قد وصلت إلى الأهلي أمس الأول، ليصبح بمقدور الأهلي قيد اللاعب أفريقيا ليستكمل بذلك قائمته لدى الاتحاد الأفريقي للعبة (كاف) التي شهدت في الفترة الماضية قيد كل من محمد ناجي «جدو» وحسام غالي وأيمن أشرف والمهاجم اللبناني محمد غدار، ليصبح هناك مكان واحد فقط شاغرا في القائمة، استقر الجهاز الفني على قيد شوقي فيه.
في الوقت نفسه، اطمأن الجهاز الفني للفريق على حالة اللاعب محمد بركات نجم خط وسط الفريق الذي أجرى عملية جراحية أخيرا لتنظيف العين بعدما شعر بآلام شديدة فيها. وأجرى اللاعب العملية أمس الأول، ولكن ذلك لم يمنعه من استئناف التدريبات مع الفريق أمس ليدخل مجددا ضمن حسابات الجهاز الفني للقاء الإسماعيلي.
كانت آلام العين التي شعر بها بركات قد أصابت الجهاز الفني بالقلق خشية عدم قدرة اللاعب على العودة الى التدريبات قبل لقاء الإسماعيلي، لا سيما أن بركات من العناصر المؤثرة التي يعتمد عليها الفريق خاصة في مثل هذه المباريات الصعبة والكبيرة. وذهب البعض إلى التخمين بأن اللاعب أحمد فتحي سيكون البديل الأمثل لبركات خاصة أن فتحي غاب عن لقاء السوبر أمام حرس الحدود بسبب الإيقاف وهو من العناصر الضرورية أيضا للجهاز الفني، ولكن مع تأكد سلامة بركات ستكون مشاركة فتحي على حساب لاعب آخر.


ربما يعجبك هذا أيضا


من ناحية أخرى، يعاني الجهاز الفني للفريق من حيرة شديدة تتعلق بمشاركة اللاعب محمد ناجي «جدو» في مباراة الإسماعيلي. وهذه الحيرة لا ترتبط بإيقاف اللاعب حاليا، لأن هذا الإيقاف لحين صدور القرار النهائي بشأنه، كما أنه إيقاف على المستوى المحلي فقط ويحق للاعب المشاركة في المباريات الأفريقية.
لكن حيرة الجهاز الفني تنبع من الحالة النفسية للاعب بسبب كل ما يثار في قضيته الحالية، حيث فكر الجهاز الفني في الدفع به خلال لقاء الإسماعيلي لحاجة الفريق إلى جهوده في ظل إصابة محمد فضل وعدم ظهور المهاجم الليبيري فرانسيس دوفوركي بالمستوى الجيد في لقاء السوبر المصري أمام حرس الحدود، مما يؤكد صعوبة الاعتماد عليه بشكل أساسي في لقاء الإسماعيلي، كما يبدو جدو أكثر استعدادا من المهاجم اللبناني غدار.
لكن المشكلة أن الجهاز الفني يخشى الدفع بجدو وهو في هذه الظروف النفسية العصيبة، مما سيضاعف من الضغوط الواقعة على اللاعب. ومن المنتظر أن يحسم الجهاز الفني للفريق خلال الساعات القليلة المقبلة موقفه النهائي، بشأن مشاركة جدو في المباراة، حيث يحتاج الأهلي لأفضل اختيار وبديل موجود لقيادة هجوم الأهلي بجوار محمد أبوتريكة الذي تألق في تدريبات الأيام الماضية بعد الهدف الذي سجله في شباك الحرس.

فوتا: أحترم الأهلي ونجومه
أكد الهولندي مارك فوتا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإسماعيلي أنه يحترم النادي الأهلي ويعمل لنجومه ألف حساب.. «ولكني لا أخشى اللعب امامه»، مؤكدا أن لاعبي فريقه لديهم اصرار كبير على تجاوز محنتهم في المباراة الأولى التي خسرها الفريق أمام شبيبة القبائل الجزائري بالفوز على الاهلي في عقر داره.
وأكد أن المباراة ستكون صعبة «وسنبذل قصارى جهدنا لتحقيق نتيجة طيبة للعودة مرة أخرى للبطولة».





وأضاف فوتا «لا أعد الجماهير بتحقيق بطولات هذا الموسم لكن سأبذل ما في وسعي للمنافسة على البطولات التي نشارك فيها»، مضيفاً «نمر بظروف غاية في الصعوبة، لا سيما بعد إصابة أكثر من لاعب مؤثر مثل حسني عبد ربه وعبد الله السعيد وعمر جمال».. وتعجب من مشاركة لاعب الأهلي الجديد محمد ناجي «جدو»، مضيفاً «كيف يشارك لاعب في بطولة إقليمية، بالرغم من إيقافه محلياً؟». واختتم الهولندي فوتا تصريحاته مشدداً على أن المعتصم سالم لاعب الفريق يشارك بقوة في التدريبات، الأمر الذي يجعله قريباً من المشاركة في المباريات المقبلة.




Hf,jvd;m dr,] i[,l hgHigd Hlhl hg]vh,da

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع





الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 07:50 مساء


وسوم المنتدى