أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





اعلان الجداول والاماكن ومواعيد امتحانات الدور الثانى جامعة القاهرة 2010

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،، أنهت كليات جامعة القاهرة الترتيبات الخاصة بعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام ال ..



10-07-2010 11:31 صباحا
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،








ربما يعجبك هذا أيضا








أنهت كليات جامعة القاهرة الترتيبات الخاصة بعقد امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي الحالى 2009 / 2010 ، وذلك فيما يخص إعلان الجداول في الأماكن والتوقيتات المحددة وتجهيز القاعات واللجان المخصصة لكل كلية بقاعات الامتحانات.
وأكد د0 حسام كامل رئيس جامعة القاهرة على ضرورة توفير الراحة للطلاب خلال الامتحانات وتواجد أستاذ المادة وقت امتحانه ، والالتزام بضوابط أعمال الكنترول التي تحظر مشاركة أعضاء هيئة التدريس في الفرق التي يكون لهم بها أقارب ، مع التأكيد على تشكيل اللجنة الطبية للنظر في الأعذار المرضية والتي يجب أن تقدم في مواعيدها المحددة ، وتوفير اللجان الخاصة للطلاب المكفوفين وذوى الاحتياجات الخاصة مع تخصيص مرافق .
كما أكد رئيس جامعة القاهرة على ضرورة حسن اختيار الملاحظين ومراعاة الدقة في عمليات رصد الدرجات من خلال لجان الكنترول مع سلامة تطبيق قواعد رفع الدرجات والرأفة وإعلان النتائج قبل 15 يوليه القادم .
وأوضح د0 عادل زايد نائب رئيس جامعة القاهرة لشئون التعليم والطلاب أن قواعد رفع الدرجات والرأفة سوف تطبق على نتيجة الفصلين الدراسيين معا لتغيير حالة الطالب من الرسوب إلى النقل بمقرر أو بمقررين أو من النقل بمقرر أو بمقررين
إلى النجاح أو لرفع التقدير العام للطالب في الفرقة الدراسية أو لرفع تقدير المجموع التراكمي للتخرج ، وذلك في حدود النسبة المقـررة وقواعد الكليات في هذا الشـأن .

وتبدأ الامتحانات يوم 5 يونيه بكليات الآداب والحقوق والتجارة والصيدلة والحاسبات والمعلومات والتخطيط العمراني والزراعة والهندسة والعلوم والآثار ودار العلوم ، فيما تبدأ أول يونيه بكلية الطب البيطري ، و3 يونيه بكليتي الإعلام وطب الفم والأسنان ، و 6 يونيه بكلية الاقتصاد والعلوم السياسية ورياض الأطفال ، و12 يونيه بكلية التمريض والسنتين الرابعة والخامسة بكلية الطب . وسوف يتم الانتهاء من جميع الامتحانات خلال الأسبوع الأول من يوليه .




hughk hg[]h,g ,hghlh;k ,l,hud] hljphkhj hg],v hgehkn [hlum hgrhivm 2010

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc






الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 10:16 مساء


وسوم المنتدى