});



أضف اعلان لموقعك
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أعلن هنا
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم في منتديات كويك لووك ، لكي تتمكن من المشاركة ومشاهدة جميع أقسام المنتدى وكافة الميزات ، يجب عليك إنشاء حساب جديد بالتسجيل بالضغط هنا أو تسجيل الدخول اضغط هنا إذا كنت عضواً .





استقبل فضيلة الامام الاكبر رئيس وزراء بلجيكا الاسبق وايضا سفير إندونيسيا بالقاهرة

استقبل فضيلة الامام الاكبر رئيس وزراء بلجيكا الاسبق وايضا سفير إندونيسيا بالقاهرة 2010-06-06 استقبل فضيلة الامام الاكبر ..



06-06-2010 03:30 مساء
رحمة
menu_open عضوية موثقة
الإدارة
rating
الأوسمة:1
وسام الادارة
وسام الادارة
معلومات الكاتب ▼
تاريخ الإنضمام : 2008-08-27
رقم العضوية : 6
المشاركات : 9822
الدولة : EG
الجنس : أنثى
الدعوات : 29
يتابعهم : 0
يتابعونه : 2
قوة السمعة : 1551
التعليم : جامعي
الهواية : طهي
 offline 











استقبل فضيلة الامام الاكبر رئيس وزراء بلجيكا الاسبق وايضا سفير إندونيسيا بالقاهرة
2010-06-06


ربما يعجبك هذا أيضا




استقبل فضيلة الامام الاكبر الاستاذ الدكتور/ احمد محمد الطيب – شيخ الازهر بمكتبه صباح اليوم الاربعاء 2/6/2010 السيد / ويلفريدمارتينيز رئيس وزراء بلجيكا الاسبق ورئيس مجموعة الأحزاب الشعبية الأوربية والوفد المرافق لسيادته. وقد تناول اللقاء بحث سبل توثيق التفاهم بين اصحاب الثقافات والديانات باعتبار ان ابناء الديانات السماوية الثلاث تجمعهم قواسم مشتركة عديدة وان الحوار هو السبيل الى إرساء مفاهيم مشتركة وإلى تمهيد سبل التعاون من اجل التنمية وابتغاء العدل والسلام. كما اشار رئيس مجموعة الأحزاب الشعبية الأوربية إلى العدوان الإسرائيلي على اسطول الحرية وانه يدرك فداحة هذا العدوان وإن هناك ضرورة لان يتخذ الاتحاد الاوروبي موقفا سياسيا مؤثرا. واوضح فضيلة الإمام الاكبر أننا في الشرق العربي والإسلامي نمد ايدينا لأصحاب الثقافات الأخرى بلا تعصب ولا تمييز وأننا لا نعرف نظريات صراع الحضارات ولا التمييز العنصري ولا نشعر بعقيدة الاستعلاء على الآخر. واكد فضيلته على ضرورة السعي للتوصل لحل القضية الفلسطينية على اساس من الحق والعدل وادان فضيلته بشدة العدوان الإسرائيلي على اسطول الحرية وانتقد ضعف رد الفعل الغربي الرسمي وقد ذكر رئيس مجموعة الأحزاب الشعبية الأوربية انه سعد بالاستماع إلى فضيلة الإمام الأكبر وانه سينقل رسالته إلى الاجتماع التحضيري للمجلس الأوربي الذي يضم رؤساء دول وحكومات الاتحاد الأوربي القادم . • كما استقبل فضيلة الإمام الاكبر السيد/ عبدالرحمن محمد فاخر سفير إندونيسيا بالقاهرة والذي وجه الدعوة لفضيلة الإمام لحضور الاحتفال بمرور 63 عاما على تبادل العلاقات الدبلوماسية بين البلدين وإن السفارة الإندونيسية ستصدر بهذه المناسبة كتابا توثيقيا . وقد تناول البحث موضوعات بين الأزهر وإندونيسيا وإنشاء معهد ازهري في إندونيسيا فضلا عن المسائل المتعلقة بالطلاب الإندونيسيين المبعوثين , وقد كرر السفير دعوته لفضيلة الإمام الاكبر لزيارة إندونيسيا .







hsjrfg tqdgm hghlhl hgh;fv vzds ,.vhx fg[d;h hghsfr ,hdqh stdv Yk],kdsdh fhgrhivm

 

عزيزي القارئ ضع رداً لنعرف هل نحن علي صواب أم خطأ
ونرجو الابلاغ عن أي رابط لا يعمل


تقييم الموضوع:
الرجاء تقييم الموضوع
توقيع :رحمة
quicklook4u-bffcd6e0bc





المواضيع المتشابهه
عنوان الموضوع الكاتب الردود الزوار آخر رد
فضيلة الامام الشعراوي moustafa refaat
3 1211 love4u

الكلمات الدلالية
لا يوجد كلمات دلالية ..


 







الساعة الآن 12:05 مساء


وسوم المنتدى