يوم ترفيهي في المدارس لمواجهة اضراب المعلمين .. هو دا الحل؟

أرسلت وزارة التربية والتعليم إخطاراً موحداً للمديريات التعليمية فى المحافظات، يتضمن تعليمات بشغل الأيام الأولى من العام الدراسى الجديد، الذى يبدأ السبت والأحد المقبلين، بالأنشطة الرياضية والفنية والثقافية، حال تغيب المعلمين عن عملهم مطلع الأسبوع المقبل، ومن المعروف أن الحركات التعليمية ونقابة المعلمين المستقلة دعت لإضراب عن التدريس مطلع العام الجديد، احتجاجاً على قيمة إجمالى حوافز المعلمين التى أقرتها الحكومة بنسب تتراوح بين 25% و75%.

وأصدرت “التربية والتعليم” تنبيهاً للمديريات بوضع برامج نشاط متنوعة للاعتماد عليها حال عدم انتظام العملية التعليمية مع بدء العام الجديد، وذلك حتى لا يؤدى تغيب المعلمين – حال دخول الإضراب حيز التنفيذ – إلى خروج الطلاب من المدارس قبل انتهاء الوقت المحدد لانتهاء اليوم الدراسى.

علي الجانب الاخر دعا المعلمون الي اضراب عام في جميع المدارس بان يحضر المعلم ويوقع في دفاتر الحضور ومعه دفتر التحضير ويمتنع عن دخول الحصص موضحا للطلاب اسباب اضراب المعلمين.

3 تعليقات
  1. فارس بلاجواد يقول

    هو ايه ده
    وزير نعليم ولا وزير ترفيه
    يعملوا ايه اولادى بالترفيه انا موديهم يتعلموا ولا يرفهوا
    طول الصيف ترفيه ايه الغباء ده
    ميزانيه البيت خربت بسبب العام الدراسى وانت بتقول ترفيه
    بيهرج ده

  2. Cstrike Hlife يقول

    لا لاضراب المعلمين الصفحة الي فوق دي

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More